رياضة

ميسي يقص شريط الدوري الأمريكي مع إنتر ميامي ضد ريال سالت ليك


يستعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لقيادة فريق إنتر ميامي أمام ريال سالت ليك، الثالثة فجر الخميس، في إفتتاح منافسات بطولة الدوري الأمريكي الموسم الجديد 2024.


ميسي يقود إنتر ميامي أمام ريال سالت ليك

 


يبدأ ميسي مشوار الدوري الأمريكي الموسم الجديد 2023-2024، حامًلا أحلام وأمنيات مشجعي إنتر ميامي في الحصول على اللقب المحلي الأول في تاريخ النادي.


شارك ميسي في 14 مباراة بكافة المسابقات مع إنتر ميامي الموسم الماضي 2022-2023، وأحرز 11 هدفًا وصنع 5 أهداف، وقاد الفريق للحصول على لقبي كأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية. 


إنتقل ليونيل ميسي المتوج بـ 8 كرات ذهبية في تاريخه، إلي صفوف فريق إنتر ميامي الأمريكي الذي يشترك في ملكيته النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام في الصيف الماضي بعد التتويج بكأس العالم 2022 مع الأرجنتين في قطر، وإنتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.


تأثير إنضمام ميسي على الدوري الأمريكي

 


وأدي إنضمام ميسي إلي صفوف إنتر ميامي في الدوري الأمريكي، إلي زيادة الاهتمام بكرة القدم داخل البلاد حيث يعد النجم الأرجنتيني واحد من أبرز أساطير كرة القدم على مر التاريح، لما يحمله من مشوار طويل مدجج بالأرقام والبطولات على المستوي المحلي مع الأندية أو منتخب التانجو.


كما تسبب إرتداء ميسي لقميص إنتر ميامي الأمريكي، إلي زيادة عدد المشتركين في البطاقة الموسمية للدوري على منصة “آبل تي في”.


ويرافق ليونيل ميسي في صفوف إنتر ميامي الأمريكي، كوكبة من النجوم السابقين على رأسهم الأوروجواياني لويس سواريز وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.


وينتظر النجم الأرجنتيني ميسي تحدي كبير على مدار موسمًا طويلاً وشاق، حيث ينافس إنتر ميامي في مسابقة الكونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي).


ويستهدف مسؤولي إنتر ميامي الأمريكي ، في الدفاع عن لقبي كأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية بعد الحصول عليهما عن جدارة الموسم الماضي بفضل النجم ليونيل ميسي. 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock