آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

رئيس «العربية للطيران»: علينا الاستعداد للزحام داخل المطارات والفنادق – مصر

قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي في مجموعة العربية للطيران، إنه علينا أن ندرك أن الجائحة كان لها بعض الإيجابيات والسلبيات، حيث انتعشت أسواق القفازات والكمامات، فيما تضررت الرحلات.

وأضاف «العلي» في مؤتمر قمة العرب للطيران المنعقد في رأس الخيمة بالإمارات، في المقابل هناك وظائف وصناعات فقدت بسبب هذه الجائحة نأسف لهذا، ونتمنى أن نطور من أنفسنا وأن نطور من صناعة الطيران، حتى نجد حلولا للتعامل مع هذه الجائحة.

وتابع: «كل منا يعلم أننا لن نعود بنفس القوة، ولكننا نسعى للنجاح، والتعافي، ونحاول تعزيز الدعم اللازم لتجاوز الجائحة، ونتوقع أن تعود الحركة والسفر، وأتوقع شخصيا عودة سريعة للحركة».

وأردف الرئيس التنفيذي في مجموعة العربية للطيران، أن الحاجة لخلق مناخ طيب ومصداقية في صناعة الطيران المدني، قد تحتاج لـ5 سنوات من أجل التغيير داخل المطارات وعلى متن الرحلات، وداخل الفنادق، موضحا أنه بصفة عامة الناس ترغب في السفر، للعمل والرحلات، حتى الحيوانات الأليفة ترغب في ذلك، للتغلب على الحزن والسعادة، وعلينا العمل على التغيير، لعودة الحياة من جديد داخل قطاعي السياحة والطيران، ونتمنى أن يكون هناك نمو إيجابي لهذه الصناعة.

واستطرد عادل العلي: «أتمنى أن تعود الحياة للسياحة والطيران، وأنا على يقين من عودتها، ومن ازدحام المطارات بالمسافرين ويجب أن نسخر كافة جهودنا وإمكانياتنا لعودة الاقتصاد بقوة، وعودة من فقدوا وظائفهم في أقرب وقت ممكن».

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock