رياضة

اللاعبون الأكثر استخداما من زيدان فى ريال مدريد هذا الموسم.. كورتوا يتصدر


يتصدر البلجيكى تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد الإسبانى، قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة بقميص الفريق الملكى في جميع البطولات خلال الموسم الكروى الحالي 2020-2021، وجاء كورتوا في المركز الأول بقائمة اللاعبين الأكثر استخداما من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان هذا الموسم وفقا لموقع “ترانسفير ماركت” العالمى، حيث سجل ظهوره في 37 مباراة بمختلف المسابقات بإجمالى 3 آلاف و330 دقيقة.


وجاء رافاييل فاران في المركز الثانى لأكثر اللاعبين ظهورا مع ريال مدريد بالموسم الجارى، برصيد 36 مباراة متساويا مع الكرواتى لوكا مودريتش.


وحل المهاجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور رابعا في القائمة برصيد 35 مباراة، حيث يتساوى مع لاعب الوسط الألماني تونى كروس، يليهم ماركو أسينسيو الذى سجل ظهوره في 34 مباراة حتى الآن.


ويأتي في المركز السابع قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة بقميص الفريق الملكى، الثنائى كاسيميرو وفيرلاند ميندى برصيد 33 مباراة لكل منهما، يليهم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما برصيد 32 مباراة.


من ناحية أخرى، حقق النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد أرقاما مميزة بعدما سجل ثنائية مؤخرا فى فوز الملكي على مضيفه سيلتا فيجو بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي جمعتهما على ملعب “بالايدوس”، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني .


وذكرت شبكة “أوبتا” للإحصائيات أن كريم بنزيما عادل رقم نجم الريال السابق سانتيانا، كرابع أفضل هداف فى تاريخ ريال مدريد بالدوري الإسباني برصيد 186 هدفا.


كما أوضحت “أوبتا”، أن كريم بنزيما بات ثاني أكثر لاعب فرنسي تسجيلاً للأهداف في تاريخ كرة القدم، برصيد 365 هدفا مع الأندية والمنتخب، فيما يحتل تييري هنري نجم آرسنال السابق الصدارة برصيد 411 هدفا.


وتخطى بنزيما بهدفى اليوم رقم روجيه كورتوا، الذى سجل 364 هدفا وبات يحتل المركز الثالث في القائمة، ثم يأتي النجم السابق ميشيل بلاتيني في المركز الرابع برصيد 354 هدفا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock