العاب

لعبة Funko Fusion تصل إلى منصات الألعاب والحاسب في 13 سبتمبر

كشفت 10:10 Games بالتعاون مع Funko و Universal Products & Experiences، جنبًا إلى جنب مع شريك التوزيع المادي Skybound Games، اليوم عن نظرة جديدة تمامًا إلى Funko Fusion وتفاصيل إصدار العمل التعاوني الرائع المرتقب. حول بعض من أكبر العلامات التجارية والشخصيات في عالم وثقافة البوب ​​  وFunko Pop!.

قبل إصدار Funko Fusion عالميًا في 13 سبتمبر 2024، يمكن للاعبين مشاهدة مقطع دعائي جديد يسلط الضوء على بعض أسلوب اللعب المليء بالإثارة وعنوان IP المفضل لدى المعجبين الذي يمكن للاعبين توقعه.

وتأتي Funko Fusion إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة PlayStation 4 و5 وXbox Series X|S وNintendo Switch. ويتم فتح الطلبات المسبقة لإصدارات منصات الالعاب للعبة بدءًا من اليوم لدى بائعي تجزئة عالميين محددين، مع فتح الطلبات المسبقة عبر واجهات المتاجر الرقمية قريبًا.

Funko Fusion هي لعبة مغامرات أكشن ومغامرة فردية وتجربة تعاونية عبر الإنترنت تشيد بقائمة NBCUniversal العميقة للعوالم المحبوبة وFunko Pop غير الموقرة! تفسيرات للشخصيات التي تسكنها. في اللعبة، سيحتفل اللاعبون بأفلامهم ومسلسلاتهم التلفزيونية المفضلة عبر مجموعة واسعة من أكثر من 20 امتيازًا: من الأفلام الرائجة مثل Jurassic World، وJAWS، وBack to the Future، وThe Thing، وShaun of the Dead، وChucky؛ لمشاهدة المسلسلات التلفزيونية مثل Battlestar Galactica وThe Umbrella Academy وMasters of the Universe وغيرها الكثير.

Funko Fusion هو العنوان الأول من 10:10 Games، وهو استوديو شارك في تأسيسه الحائز على جائزة BAFTA خمس مرات ومؤسس TT Games جون بيرتون مع فريق من المطورين ذوي الخبرة المعروفين بعملهم في الألعاب القائمة على الطوب.

يقول آرثر بارسونز، المؤسس المشارك والرئيس: “تتمثل رؤيتنا في 10:10 Games في إنشاء تجربة ألعاب فيديو تعاونية مذهلة ستجمع اللاعبين من جميع أنحاء العالم معًا في تجربة ألعاب فريدة وممتعة وحيوية وأصلية”. واضاف :”تم تصميم Funko Fusion بواسطة فريق موهوب، وهو الاحتفال النهائي بالجماهير، حيث يمزج خصائص الأفلام والتلفزيون المحبوبة لكل جيل مع الفكاهة والميكانيكا الممتعة والحركة السريعة عالية الأدرينالين. Funko Fusion هي التجربة التي نعتقد أن المعجبين ينتظرونها للعب، وأخيرًا، على المستوى الشخصي، يمكنني الحصول على He-Man في لعبة فيديو!”.

وقال جيسون بيشوف، نائب الرئيس للترخيص وتطوير الأعمال في Funko:”إن Funko Fusion هو أول دخول متفجر لنا في ألعاب الفيديو على وحدة التحكم. البوب ​​الجديد والطويل!، وسيقوم المشجعون باجتياز واستكشاف ومغامرة عبر عوالم مذهلة مستوحاة من بعض العلامات التجارية والشخصيات الأكثر شهرة في NBCUniversal، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المفاجآت من كل من Skybound وFunko”. واضاف :”لقد كان المشجعون يؤيدون هذا الأمر للحصول على مزيد من المعلومات منذ إعلاننا. نحن ممتنون جدًا لهذه الإثارة، ولإتاحة الفرصة لنا لبدء مشاركة العمل الاستثنائي والشراكة بين أصدقائنا في 10:10 Games. في خريف 2024، كل شيء يدور حول Funko Fusion!”.

سيحصل المعجبون الذين يطلبون Funko Fusion مسبقًا على حزمة The Walking Dead Pack عند الإطلاق دون أي تكلفة إضافية، والتي تتضمن شخصيتين إضافيتين قابلتين للعب من كتب The Walking Dead المصورة الحائزة على جوائز من Skybound – Rick Grimes وMichonne Hawthorne. تتضمن الحزمة أيضًا أزياء متنوعة لكلا الشخصيتين – ريك غرايمز في دور قائدة الإسكندرية وميشون في زي المسافر الخاص بها.

قال إيان هاو، الشريك الإداري في Skybound Games: “يشرفنا أن نعمل جنبًا إلى جنب مع عمالقة الترفيه والثقافة الشعبية لإحياء Funko Fusion”. واضاف :”لزيادة المتعة لمحبي Skybound، فإن جلب The Walking Dead وInvincible إلى الحظيرة، هو في الواقع مجرد زينة على الكعكة. Invincible وOmni-Man وRick Grimes وMichonne، جنبًا إلى جنب مع بعض الشخصيات الأكثر روعة في NBCUniversal؟ لا يمكننا الانتظار حتى يختبر المعجبون هذا!”.

وقال بيل كيسبرت، نائب الرئيس الأول والمدير العام للألعاب والمنصات الرقمية في شركة Universal Products & Experiences: “تقدم Funko Fusion عناوين IP كلاسيكية مثالية ومحبوبة من مكتبتنا المذهلة في تجربة ألعاب غير متوقعة تمامًا”. واضاف :”ستفتح اللعبة مغامرات جديدة للمعجبين، مما يسمح لهم بالتفاعل مع الشخصيات المفضلة بطرق جامحة ومثيرة، مع الكثير من التكريمات الذكية لهذه العوالم التي يحبون اكتشافها على طول الطريق”.

ستكون Funko Fusion متاحة في 13 سبتمبر 2024 على Steam وEpic Games Store وXbox Series X|S وPlayStation 4 وPlayStation 5 وNintendo Switch. يمكن للمعجبين طلب الإصدارات المادية من اللعبة مسبقًا بدءًا من اليوم لدى بائعي تجزئة عالميين محددين.



اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock