رياضة

تشكيل مباراة ليل ضد أستون فيلا فى دورى المؤتمر الأوروبى


أعلن ناديا أستون فيلا الإنجليزى وليل الفرنسى التشكيلة الرسمية لهما قبل مواجهة الفريقين المقرر انطلاقها بعد قليل، ضمن مباريات الإياب لدور الثمانية من دورى المؤتمر الأوروبى، على ملعب بيير ماوروى.


ويلتقى الفائز من مباراة اليوم فى نصف النهائى مع الفائز من أولمبياكوس اليونانى وفنربخشة التركى، وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز بطل اليونان 3-2 على ملعبه.


 


تشكيل ليل ضد أستون فيلا


حراسة المرمى: شوفالييه


الدفاع: سانتوس، يورو، ديكايتي، إسمايلي


الوسط: أندري، نبيل بن طالب، هارالدسون


الهجوم: يازيجي، جوناثان ديفيد، جودمونسون


تشكيل ليل ضد أستون فيلا




بينما جاء تشكيل استون فيلا كالتالي :


حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.


الدفاع: ماتي كاش – إزري كونسا – باو توريس – لوكاس ديني.


خط الوسط: دوجلاس لويز – جون ماكجين – يوري تيليمانس.


الهجوم: أولي واتكينز – موسى ديابي – زانيولو.


 

استون فيلا
استون فيلا


دورى المؤتمر الأوروبى


ويسعى أستون فيلا الإنجليزي إلى ضمان مقعده في الدور قبل النهائي بالبطولة حينما يحل ضيفا على ليل الفرنسي في إياب دور الثمانية من المسابقة، بعدما فاز في مباراة الذهاب في إنجلترا بنتيجة 2-1.


ويدخل استون فيلا المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في اخر مبارياته بالدوري الإنجليزي علي ارسنال بهدفين دون رد، ليثبت أقدامه على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، فيمايحتل ليل المركز الرابع في الدوري الفرنسي برصيد 49 نقطة، ويبتعد بفارق ثلاث نقاط فقط خلف موناكو صاحب المركز الثالث والذي يضمن التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.


وفى باقى مباريات اليوم، يلتقى فريق كلوب بروج البلجيكي مع نظيره باوك اليوناني، بينما يواجه أولمبياكوس اليوناني منافسه فنربخشة التركي، ويحل فيورنتينا الإيطالى ضيفا على فيكتوريا بلزن التشيكي.


وأسفرت قرعة نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي عن مواجهة بين الفائز من مواجهة كلوب بروج البلجيكي وباوك اليوناني، مع الفائز من مباراة فيكتوريا بلزن التشيكي وفيورنتينا الإيطالي.


أما المباراة الثانية ستكون بين الفائز من أولمبياكوس اليوناني وفنربخشة التركي يواجه الفائز من أستون فيلا الإنجليزي وليل الفرنسي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock