رياضة

ملخص وأهداف مباراة برايتون ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي


حقق فريق آرسنال، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد النني، فوزا ثمينا على نظيره برايتون بنتيجة 3-0، فى المباراة التي أقيمت على ملعب ” فالمر” ضمن مباريات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


برايتون ضد آرسنال


أحرز بوكايو ساكا هدف التقدم لصالح أرسنال عن طريق ضربة جزاء فى الدقيقة 33 من زمن المباراة، وأضاف هافيرتز الهدف الثاني، ثم اختتم لياندرو تروسارد الثلاثية.


ويحتل أرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الوصيف، وصاحب المركز الثالث مانشستر سيتي، فيما يعتبر برايتون صاحب المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة.


ويتصدر الجانرز ترتيب البريميرليج مؤقتا فى انتظار ما تسفر عنه مواجهة ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مع مانشستر يونايتد غداً.


وجاء تشكيل أرسنال ضد برايتون كالتالى: حراسة المرمى: ديفيد رايا. الدفاع: بن وايت – ويليام ساليبا – جابريال – ألكسندر زينتشينكو. الوسط: توماس بارتي – سميث رو – مارتن أوديجارد. الهجوم: ريس نيلسون – كاي هافرتز – ليوناردو تروسارد.


كان أرسنال قد حقق فوزا على لوتون تاون في الجولة الماضية بهدفين دون رد، ليرفع رصيد نقاطه إلى 68، فيما تعادل برايتون سلبيًا مع برينتفورد في ذات الجولة، ليصبح كما هو في المركز التاسع.


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock