رياضة

غياب 17 لاعباً عن مواجهة الأهلى والاتحاد فى ديربى جدة


كشفت تقارير صحفية أن مواجهة ديربي جدة بين فريقى الأهلى والاتحاد ستشهد غياب 17 لاعبًا فى قمة الجولة الـ 26 من الدوري السعودي، لأسباب تتراوح بين الإصابات والانضمام لصفوف الأخضر الأولمبي.


وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية، إن أهلى جدة يفتقد جهود 5 لاعبين وهم هيثم عسيري، زياد الجهني، ريان حامد، وعبد الرحمن الصانبي، والإسباني جابري فيجا.


بينما يفتقد اتحاد جدة لخدمات 12 لاعبًا هم: فيصل الغامدي، أحمد الغامدي، مروان الصحفي، عوض الناشري، مد الله العليان، زكريا هوساوي، سعد الموسى، أحمد بامسعود، أحمد شراحيلي، سلطان فرحان، حامد الغامدي، والبرازيلي فابينيو.


ويحتل الأهلي المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 48 نقطة، بعد 25 مباراة، بينما يتواجد الاتحاد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 46 نقطة.


ويشتعل الصراع على المركز الثالث والرابع بين الأهلى والاتحاد في ديربي جدة اليوم، حيث يتطلع الراقي صاحب الأرض والجمهور لتحقيق الفوز لتعزيز مركزه الثالث ومواصلة ملاحقة النصر الوصيف.


فيما يتحدى فريق النمور نظيره الأهلي مساء اليوم، من أجل حصد الثلاث نقاط وإنتزاع المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي من الراقي.


فشل الأهلي صاحب الأرض في الفوز خلال أخر مباراتين ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث خسر أمام النصر 0-1، ثم تعادل مع الاتفاق 2-2.


بينما يبحث فريق الاتحاد عن الفوز الرابع على التوالي في بطولة الدوري السعودي، بعد الإنتصار على الأخدود والفتح والفيحاء على الترتيب.


ونستعرض لكم التشكيل المتوقع لمباراة الاهلي ضد الاتحاد فى ديربي جدة كالتالي:


تشكيل الأهلي المتوقع




حراسة المرمى: عبدالرحمن الصانبي


الدفاع: سعد بالعبيد – عبدالباسط هندي – ميريح ديميرال – علي مجرشي


الوسط: علي الأسمري – زياد الجهني


الهجوم: ألان سانت ماكسيمان – روبرتو فيرمينو – رياض محرز – فراس البريكان


تشكيل الاتحاد المتوقع

 




حراسة المرمى: عبد الله المعيوف


الدفاع: حسن كادش – أحمد حجازي – لويز فيليبي – فواز الصقور


الوسط: نجولو كانتي – فيصل الغامدي – أحمد الغامدي – جوتا


الهجوم: كريم بنزيما – عبد الرزاق حمد الله

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock