رياضة

تشكيل ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو.. رودريجو فى الهجوم وميليتاو بديلا


أعلن الإيطالى كارلو أنشيلوتي تشكيل ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو، في المباراة المقرر لها التاسعة مساء اليوم على ملعب سانتياجو برنابيو، فى إطار مباريات الجولة 30 من منافسات الدوري الإسباني للموسم الجارى 2023-2024.


تشكيل الريال ضد أتلتيك بيلباو


حراسة المرمي : لونين


الدفاع : كارفاخال – روديجر – ناتشو – ميندي


الوسط : فالفيردي – تشاوميني – كروس – بيلينجهام


الهجوم : رودريجو – براهيم دياز


تشكيل الريال ضد اتلتيك بيلباو


ترتيب الدورى الإسبانى


ويتربع ريال مدريد على عرش صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة جمعها من 29 مباراة، فاز فى 22 مواجهة وتعادل فى 6 مباريات وخسر لقاءً وحيداً.


بينما يتواجد فريق أتلتيك بيلباو فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة، جمعها من 29 مباراة، حقق 16 انتصارا وتعادل فى 8 مباريات وخسر 5.


الريال ضد أتلتيك بيلباو


ويسعى ريال مدريد لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث للابتعاد بصدارة ترتيب الدورى الإسباني قبل 8 جولات على نهاية الليجا وتوسيع الفارق مع برشلونة الوصيف، فيما سيحاول أتلتيك بيلباو الفوز لحصد نقاط المباراة كاملة لمطاردة جيرونا على المركز الثالث.


واستعاد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، الثلاثي إدواردو كامافينجا، وفيدي فالفيردي، وجود بيلينجهام، حيث انضموا للتدريبات الجماعية، بجانب إيدير ميليتاو المنضم للقائمة لأول مرة منذ إصابته فى الجولة الأولى عندما تعرض لقطع فى الرباط الصليبى.


ويفقد ريال مدريد خدمات تيبوا كورتوا وديفيد ألابا، بينما يغيب فينيسيوس جونيور للإيقاف بداعى تراكم البطاقات الصفراء.


ولم يخسر ريال مدريد أيًا من آخر 17 مباراة أمام أتلتيك في الدوري الإسباني حيث فاز 12 مباراة وتعادل 5،  منذ الهزيمة 0-1 في مارس 2015، وهي أطول سلسلة بدون هزيمة على الإطلاق ضدهم في المسابقة.


وسجل ريال مدريد هدفًا واحدًا على الأقل في كل من آخر 17 مباراة في الدوري الإسباني حيث فاز 13، وتعادل 4 ،  بإجمالي 41 هدفًا، بينما كانت آخر مرة خاضوا فيها سلسلة أطول في المسابقة في سبتمبر 2017  بمعدل 54 هدفًا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock