رياضة

شوط سلبي بين نانت وميتز في الدوري الفرنسي بمشاركة مصطفى محمد


سيطر التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول من مباراة فريق نانت ضد ميتز مساء اليوم، الأحد، علي ملعب “لا البوجوار” ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي الممتاز، وتواجد مصطفى محمد مهاجم المنتخب الوطنى بالتشكيل الأساسي لفريق نانت.


ترتيب الدوري الفرنسي


ويحتل نانت المركز الثاني عشر فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 25 نقطة جمعها من 23 مباراة، فاز 7 مباريات وتعادل فى 4 وخسر 12 لقاء، بينما يقع ميتز فى المركز 17 وقبل الأخير فى ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 17 نقطة، جمعها من 23 مواجهة حيث فاز 4 مباريات وتعادل فى 5 مواجهات وخسر 14 لقاء.


نانت ضد ميتز


ويسعى مصطفى محمد ورفاقه أصحاب الأرض والجمهور لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث للتقدم للمراكز الأمامية في جدول الترتيب والاقتراب من المربع الذهبي.


فيما يسعى فريق مينز لتحقيق نتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل للخروج من دوامة الهبوط والمراكز الأخيرة، وأحرز مصطفى محمد خلال شهر فبراير هدفاً وأسيست فى مباراة فريقه أمام تولوز في واحدة من أفضل العروض التى قدمها الأناكوندا الموسم الجارى.


وإجمالا، ساهم مصطفي محمد في 8 أهداف هذا الموسم في الدوري الفرنسي، حيث سجل الأناكوندا 7 أهداف خلال الموسم الجارى مع نانت الفرنسي، خلال 17 مباراة بكل المسابقات وصنع هدفا واحدا بمعدل 1,212 دقيقة، حيث يحرز هدفا واحدا كل 147 دقيقة.


مصطفى محمد يقود نانت ضد ميتز


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock