العاب

فريق Toys for Bob ينفصل عن شركة Activision

بينما ترد أنباء عن انفصال كل من Saber Interactive و Gearbox Entertainment عن مجموعة Embracer Group، نسمع الآن عن انفصال استوديو تطوير الألعاب Toys for Bob عن شركة Activision.

استوديو Toys for Bob عمل على ألعاب مثل سبرو ريجنايتد تريولوجي وكراش بانديكو 4 وكراش بانديكوت إن. سين تريولوجي، والآن يسعى للعمل كمؤسسة خاصة والعودة إلى جذوره كاستوديو صغير ومرن.

بالتزامن مع هذا القرار صرح الاستوديو وقال:

“على مر السنين، ألهبنا حب الأطفال بداخل جميع اللاعبين وفرحناهم وأضحكناهم. كنا روادًا في ابتكار الملكية الفكرية الجديدة وتكنولوجيا الأجهزة في لعبة سكاي لانديرز. ورفعنا سقف التميز في عمليات إعادة الإصدار في لعبة سبيرو ريجنايتد تريولوجي. كما ارتقينا بـ “كراش بانديكوت” إلى مستويات مبتكرة تحظى بإشادة النقاد.

نعتقد، بنفس الحماس والشغف، أن الوقت قد حان للارتقاء بالاستوديو وألعابنا المستقبلية إلى المستوى التالي. تتيح لنا هذه الفرصة العودة إلى جذورنا كمؤسسة صغيرة ومرنة.”

يبحث الاستوديو عن “شراكة محتملة” مع مايكروسوفت، التي تمتلك شركة Activision، وحاليًا يعمل الفريق على عنوان جديد حيث صرح وقال:

 “بينما نحن في المراحل الأولى من تطوير لعبتنا الجديدة التالية ومازال يوجد وقت طويل جدًا حتى نرى أي إعلانات بخصوصها، فإن فريقنا متحمس لتطوير قصص جديدة وشخصيات جديدة وتجارب لعب جديدة.”

في الحقيقة قرار الانفصال مثير للاهتمام، حيث تم تسريح 86 موظفًا من الاستوديو الشهر الماضي. وكان هذا جزءًا من عمليات التسريح التي بلغ عددها 1900 موظف والتي أعلنت عنها مايكروسوفت لاستوديوهات ألعاب Xbox و Activision Blizzard و Bethesda. ويُقال إن مكتب Toys for Bob في نوفاتو قد أغلق أبوابه حيث ينتقل إلى موقع قد يكون أكثر فعالية من حيث التكلفة، ربما كان كل هذا استعدادًا لهذا الإعلان. 

?xml>

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock