رياضة

مبابي وديفيز يهددان مستقبل 9 لاعبين في ريال مدريد


يهدد كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان وألفونسو ديفيز الظهير الأيسر لفريق بايرن ميونخ، مستقبل عدد كبير من لاعبي ريال مدريد مع نهاية الموسم الجاري 2023-2024.


وحسم الريال صفقة كيليان مبابي ويتبقي اللمسات الأخيرة على إتمام التعاقد بينهما اعتبارا من أول يوليو المقبل، كما يتفاوض النادي حاليًا مع الكندي ألفونسو ديفيز ظهير البايرن لدعم الجبهة اليسري.


ذكرت صحيفة “ماركا”الإسبانية، إن ريال مدريد يركز في سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة، على حسم التعاقد مع الثنائي كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان وألفونسو ديفيز لكن هذا سيهدد مستقبل عدد كبير من اللاعبين داخل صفوف الفريق.


أضافت، إن هناك 9 لاعبين يواجهون مستقبل مجهول مع إقتراب حسم الريال لصفقتي مبابي وألفونسو ديفيز الصيف المقبل، وهم توني كروس، كيبا، مودريتش، لوكاس فاسكيز، فران جارسيا، جولر، ناتشو، خوسيلو، رافا مارين.


ويضع النجم الفرنسي كيليان مبابي وريال مدريد حاليا اللمسات الأخيرة على إتمام التعاقد بينهما اعتبارا من أول يوليو المقبل، بعد الاتفاق على حصول جناح باريس سان جيرمان على نسبة 80% من حقوق الصورة تعويضًا له عن تخفيض راتبه مع الملكي.


وكشفت تقارير صحفية، عن توقيع مبابي عقدا مدته 5 مواسم وسيرتدي القميص رقم 10 وسيحصل على راتب سنوي قيمته 15 مليون يورو بخلاف 150 مليون يورو مكافأة توقيع موزعة على مدة العقد.


ويبقي الخلاف الوحيد بين ريال مدريد وكيليان مبابي حول مشاركة اللاعب برفقة منتخب فرنسا في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والتي ستتزامن مع الجولة الصيفية التي يستعد من خلالها المرينجي للموسم الجديد في هذا التوقيت بالولايات المتحدة الأمريكية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock