رياضة

بايرن ميونخ يواجه لايبزيج لإنقاذ موسمه بالدوري الألماني..الفرصة الأخيرة لتوخيل


يستضيف فريق بايرن ميونخ نظيره لايبزيج مساء اليوم، السبت، على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الألماني لموسم 2023-2024.


مباراة بايرن ميونخ ضد لايبزيج تقام فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، ضمن مباريات الجولة الـ 23 بالدوري الألماني تحت شعار “أكون أو لا أكون” بالنسبة للفريق البافاري.


بايرن ميونخ الذي يعاني من سوء النتائج يحتاج للفوز أمام لابيزيج لإنقاذ ما يمكن إنقاذه من الموسم، خاصة ان الفارق بينه وبين ليفركوزن المتصدر وصل إلى 8 نقاط ، بخلاف أن أي انتكاسة يتعرض لها الفريق في مباراة اليوم قد تعجل برحيل الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ، على الرغم من اعلان النادي رحيله بنهاية الموسم، الا ان نتيجة اليوم قد تكون النهاية في حالة عدم الحصول علي النقاط الثلاثة كاملة.


وخرج البايرن من بطولة كأس ألمانيا أمام ساربروكن، الناشط بالدرجة الثالثة، ويحتاج لقلب هزيمته بهدف نظيف أمام لاتسيو في مباراة الذهاب، عندما يلتقيان في مباراة الإياب يوم 5 مارس المقبل للوصول لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.


ويحتل بايرن ميونخ المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 50 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 2 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 61 هدفًا وتلقي 25 هدفا.، بينما يحتل لايبزيج المركز الخامس برصيد 40 نقطة.


في المقابل، يخوض لايبزيج منتشيا بفوزه في المباراة الأخيرة امام مونشنجلادباخ بثنائية نظيفة، ويبحث عن فوز جديد اليوم يدخل به المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الألماني، حيث يحتل الفريق المركز الخامس بفارق نقطة واحدة عن دورتموند صاحب المركز الرابع.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock