العاب

لاعب Palworld يكشف عن حيلة ذكية يستخدمها ضد الغارات المزعجة

مع تجاوز عدد لاعبي Palworld حاجز 19 مليون لاعب يتزايد عدد اللاعبين الذين يخوضون تجربة اللعبة ومغامراتها، ولكن لعل أكثر ما يؤرق هذه التجربة هو غارات العدو. ويبدو أن أحد مستخدمي Reddit قد وجد طريقة جيدة لعلاج هذا الأمر. لكن المجتمع سخر من هذه الطريقة.

كيف تتم الغارات في Palworld؟ تهاجم مجموعات العدو بشكل متكرر قاعدتها الخاصة. يحاولون الدخول وتدمير القاعدة. إنهم لا يتوقفون عند المباني أو مخلوقات pals، لذلك تندلع الفوضى بسرعة. والبعض يتباهى بإظهار قواعده للاعبين الآخرين. ويعتبر من العار أن يتم تدمير مقرك الرئيسي بالأرض.

قدم أحد مستخدمي Reddit طريقة لتجنب الغارات. وقد نشر مقطع فيديو (عبر Reddit) كتب فيه: “لن أقلق أبدًا بشأن الغارات مرة أخرى”.

ويمكن رؤية سبب ذلك في الفيديو. أحاط اللاعب قاعدته بجدار خشبي. ومع تقدم الأعداء، يتسلق الجدار ويقفز على الأرض على الجانب الآخر. بينما ينشغل الخصوم بضرب الحائط، يقوم اللاعب بإلقاء Pals محدد جدًا عليهم. وهو Jolthog الكهربائي، والذي يؤدي إلى انفجار ويهزم جميع الخصوم. أولئك الذين نجوا من الانفجار يموتون بعد ذلك مباشرة بسبب البرق الذي يستمر في التسبب في الضرر.

لذلك وجد اللاعب طريقة آمنة لمواجهة الغارات. ولكن للمجتمع رأيه الخاص بهذه الحيلة. هناك الكثير من التعليقات من لاعبين آخرين تحت الفيديو. إنهم في الغالب يسخرون من الحيلة المفترضة. معتبرين بأن هذه الطريقة قد تعمل بشكل جيد في البداية، ولكنها تصبح عديمة الفائدة تمامًا لاحقًا في اللعبة.

بشكل عام، يوافق اللاعبون مع تلك المقولة ويخبرون freddyxm بطريقة ساخرة: “لا تتحمس مبكرًا جدًا. ستصبح اللعبة أكثر صعوبة ولن تكون خدعتك ذات قيمة”.

هل لدى المجتمع أي مقترحات بناءة؟ بالحقيقة نعم فأحد المستخدمين يعطون اللاعب نصيحة لبناء قاعدته الخاصة في أعلى الجبل. سوف يظهر الأعداء في الأسفل ولن يصلوا إليه. أو يمكنك إلغاء تنشيط الغارات بشكل كامل. اللاعب aski4777 فعل ذلك لأنه، في نظره، تصبح الغارات “صعبة للغاية”، خاصة في وقت لاحق من اللعبة.

I never worry about raids anymore…
byu/freddyxm inPalworld

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock