رياضة

تشيلسى فى مواجهة صعبة أمام أستون فيلا بمباراة الإعادة بكأس إنجلترا


يحل تشيلسي، ضيفا على نظيره فريق أستون فيلا، فى تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “فيلا بارك”، فى مباراة الإعادة بالدور الرابع، من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2023 – 2024.  


وكان تشيلسي وأستون فيلا، قد تعادلا سلبيا خلال المواجهة التى جمعتهما الشهر الماضي، على ملعب “ستامفورد بريدج”. 


ويدخل أستون فيلا، مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز الكاسح الذي حققه على مضيفه فريق شيفيلد يونايتد، بخمسة أهداف نظيفة، الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من الدوري الإنجليزي، بينما تلقى تشيلسي هزيمة كبيرة أمام ضيفه فريق وولفرهامبتون، بأربعة أهداف مقابل هدفين. 


ونجح الفيلانز، فى تحقيق الفوز على تشيلسي، فى مباراة الدور الأول من الموسم الحالي فى البريميرليج، بهدف نظيف، خلال شهر سبتمبر الماضي، بالجولة السادسة. 


وقال بوتشيتينو، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:”نحن بحاجة إلى الدعم، بالطبع، نحن نطالب بدعم الفريق واللاعبين، أعرف جودة اللاعبين، بناء الفريق يستغرق وقتًا. هذا هو الواقع. يجب على المشجعين التحلي بالصبر. نحن بحاجة إلى ذلك”. 


وأضاف:”عندما تكون التوقعات مختلفة عن الواقع، يكون الأمر صعبًا، عندما خسرنا أمام ليفربول، كان الأمر بمثابة فشل ذريع، وتشيلسي سيء للغاية. وعندما خسر ليفربول أمام أرسنال، لم أسمع شيئًا، لقد كانت نتيجة مماثلة”. 


وتابع:”لقد أخبرت اللاعبين اليوم في الإجتماع أنني أثق بهم أكثر من أي وقت مضى، نحن نثق حقًا في اللاعبين الذين لدينا، سنواجه هذه اللحظة ونعلم أنه يمكننا العودة للخلف والفوز بالمباريات”. 


وأستكمل قائلا:”إنه مشروع مثير ونعلم أنه صعب، في هذا النوع من اللحظات، نعيش في وضع ليس لطيفًا، يمكننا أن نتعلم، إنها فرصة جيدة للتعلم”. 


وواصل:”هناك الكثير من الأشياء التي نحتاج إلى إصلاحها قبل الحديث عن التكتيكات أو الحديث عن كرة القدم”. 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock