اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

تطبيقات الذكاء الاصطناعي التي لايجب أن يفوتك تجربتها

الذكاء الاصطناعي (AI) لم يعد مجرد كلمة رنانة. إنها حقيقة تحول مختلف جوانب حياتنا، من الترفيه إلى التعليم، ومن الصحة إلى الإنتاجية. هناك العديد من تطبيقات الذكاء الاصطناعي المتاحة لأجهزة Android وiOS يمكنها مساعدتك في الاستمتاع بفوائد هذه التكنولوجيا. في هذا المقال، سنقدم لك بعض أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي للهواتف الذكية يمكنك تحميلها واستخدامها الآن.

تطبيق Lensa AI

  • Lensa AI هو محرر صور مدعوم بالذكاء الاصطناعي يمكنه إنشاء صور رائعة لك باستخدام صور السيلفي الحقيقية. يمكنك اختيار من بين مجموعة متنوعة من الأنماط وتحميل ما لا يقل عن 10 صور لإنشاء صور واقعية وجميلة. يستخدم Lensa AI نموذج تعلم عميق يسمى “Stable Diffusion” لدمج عناصر من عوالم الواقع والذكاء الاصطناعي. Lensa AI ليس خدمة مجانية، ولكنه يقدم خيار دفع لمرة واحدة للإنشاء. يمكنك تنزيل Lensa AI من متجر التطبيقات أو Google Play.

تطبيق WOMBO Dream

  • WOMBO Dream هو مولد فني يعتمد على الذكاء الاصطناعي يمكنه إنشاء صور رائعة من البداية. كل ما عليك هو تقديم نص واختيار نمط فني، وسيقوم التطبيق ببقية العمل. يمكنك أيضًا تحميل صورك الخاصة للبدء منها. يستخدم WOMBO Dream ChatGPT، نموذج لغوي قوي، لتفسير توجيهاتك وإنشاء أعمال فنية فريدة ومثيرة. بعض أنماط الفن مقفلة وراء طبقة متميزة، تبدأ من 7.50 دولار شهريًا. يمكنك تنزيل WOMBO Dream من متجر التطبيقات أو [Google Play].

تطبيق Perplexity AI

  • Perplexity AI هو تطبيق دردشة يعتمد على الذكاء الاصطناعي يتيح لك الدردشة مع روبوت ودي وذكي. يمكنك أن تسأل الروبوت أي شيء، من الأسئلة الشخصية إلى المعلومات العامة، من النكات إلى القصص، والحصول على ردود ذكية ومعلوماتية. يستخدم Perplexity AI ChatGPT أيضًا، ولكن بشخصية ونغمة مخصصة. يمكنك أيضًا تخصيص اسم الروبوت وجنسه وصوته. Perplexity AI مجاني للاستخدام، ولكن يمكنك فتح المزيد من الميزات والمحتوى بالاشتراك الشهري المميز، بتكلفة 9.99 دولار شهريًا. يمكنك تنزيل Perplexity AI من [App Store] أو [Google Play].

تطبيق Socratic by Google

  • Socratic by Google هو معلم ذكاء اصطناعي يمكنه مساعدتك في واجباتك المدرسية وعمليات التعلم. يمكنك التقاط صورة للسؤال أو كتابته، وسيوفر لك التطبيق شرحًا تفصيليًا خطوة بخطوة، ومقاطع فيديو، وموارد على الإنترنت. يغطي Socratic by Google مجموعة واسعة من المواضيع، من الرياضيات إلى العلوم، ومن التاريخ إلى الأدب. يمكنك أيضًا استخدام التطبيق للدراسة من أجل الاختبارات والمسابقات والامتحانات. Socratic by Google مجاني تمامًا وخالي من الإعلانات. يمكنك تنزيل Socratic by Google من [App Store] أو [Google Play].

تطبيق SwiftKey Keyboard

  • SwiftKey Keyboard هو لوحة مفاتيح تعتمد على الذكاء الاصطناعي يمكنها تحسين تجربة الكتابة والإنتاجية الخاصة بك. يمكنها التعلم من أسلوب الكتابة وتفضيلاتك، وتوفير توقعات دقيقة وشخصية، وتصحيحات، واقتراحات. كما أنها تدعم أكثر من 300 لغة، ورموز تعبيرية، وملصقات، وGIFs، وثيمات.
  • يمكنك أيضًا استخدام التطبيق لإنشاء لوحة مفاتيح مخصصة ومزامنتها عبر أجهزتك. SwiftKey Keyboard مجاني للاستخدام، ولكن يمكنك شراء محتوى إضافي وميزات من التطبيق. يمكنك تنزيل SwiftKey Keyboard من [App Store] أو [Google Play].
  • هذه مجرد بعض من أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي للهواتف الذكية التي يمكنك تنزيلها واستخدامها الآن. هناك العديد من تطبيقات الذكاء الاصطناعي الأخرى التي يمكن أن تقدم لك وظائف وفوائد مختلفة. الذكاء الاصطناعي تكنولوجيا تتطور بسرعة وتغير الطريقة التي نتفاعل بها مع أجهزتنا والعالم. تابعنا لنقدم لك باستمرار كل جديد في هذا العالم

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.

  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock