العاب

طفل يبلغ من العمر 13 عامًا يحطم الرقم القياسي العالمي للعبة Tetris

بعد أن حقق المستحيل وعمره 13 عامًا فقط بتحطيم الرقم القياسي العالمي للعبة Tetris، أشعل هذا المراهق حربا بين لاعبي Tetris اللذين يسعون لتحطيم رقمه القياسي في أسرع وقت.

من المحتمل أنك سمعت هذا الخبر من قبل، لقد حطم لاعب يبلغ من العمر 13 عامًا رقمًا قياسيًا مثيرًا للإعجاب في لعبة Tetris على NES، وبينما اعتقد الجميع أنه من المستحيل التغلب على هذا اللقب، فقد حقق هذا الإنجاز بالفعل.

عند وصوله إلى المستوى 157، قام بتعطيل اللعبة عن طريق التسبب في ما يسمى True Killscreen، وهذا إنجاز مثير للإعجاب أكثر لأن اللعبة تصبح أسرع فأسرع وكذلك الألوان، بدءًا من المستوى 146، تصبح باهتة، مما يجعل كل شيء أكثر صعوبة. لذلك، مع الكثير من التدريب، تمكن بلو سكوتي، اسمه الأول الحقيقي ويلي، من تحقيق هذا العمل الفذ. بمعنى آخر، كان عليه أن يطور تقنيات للتغلب على ما لم يتمكن أحد من تحقيقه حتى الآن.

في الأسبوع الماضي، قلص صحافي بريطاني من إنجاز الشاب بقوله إن عليه الابتعاد عن الشاشات والخروج لاستنشاق بعض الهواء المنعش، ولحسن الحظ، فإن ردود الفعل على هذا الأداء إيجابية للغاية. لم يقتصر الأمر على إطلاق جنون معين في سباقات السرعة، ولكن قبل كل شيء، شجع العديد من اللاعبين على التغلب على هذا الرقم القياسي الشهير.

لقد استغرق الأمر سنوات عديدة حتى يفهم اللاعبون كيفية تجاوز مستويات Tetris، ومن الآن فصاعدًا، من الممكن أن يكتشف بعض اللاعبين طرقًا جديدة لتحقيق True Killscreen، فمنذ استغلال Blue Scuti للثغرة، أصبح الباب الآن مفتوحًا على مصراعيه لتحقيق True Killscreen الأكثر فعالية قدر الإمكان، وبطريقة ما، ساعد هذا اللاعب الشاب في لفت الانتباه إلى هذه الجزئية، وجعل اللاعبين الأكثر خبرة يرغبون في تحطيم هذا الرقم القياسي، وبالتالي، من الممكن جدًا أن يجد البعض بسرعة كبيرة طريقة لتجاوز إنجاز الشاب، أو ببساطة تحقيق رقم قياسي آخر أكثر إثارة للإعجاب.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock