العاب

شركة ASRock Industrial تكشف عن سلسلة اللوحات الأم NUC Ultra 100

أطلقت ASRock Industrial سلسلة اللوحات الأم NUC Ultra 100 مع تقدم كبير مدعوم بمعالجات Intel Core Ultra (Meteor Lake-H). تقديم بنية هجينة ذات أداء ثلاثي الأبعاد تدعم ما يصل إلى 14 مركزًا و20 خيطًا، تكملها أحدث رسومات Intel ARC المدمجة ومحرك Intel NPU AI الرائد. تم تصميم سلسلة اللوحات الأم NUC Ultra 100 في شكل عامل NUC، مما يوفر ذاكرتين DDR5-5600 ميجاهرتز بسعة تصل إلى 96 جيجابايت، ووحدات تخزين ثلاثية، وشاشات رباعية بدقة 4K، وشبكة LAN مزدوجة 2.5 جيجا، ومنفذ USB4/Thunderbolt، وأربعة منافذ USB 3.2 Gen 2. يتوسع التقدم ليشمل تعزيز الإبداع والكفاءة والتعاون باستخدام الذكاء الاصطناعي عبر مجالات متنوعة مثل الترفيه ووظائف الشركات وتجارة التجزئة الذكية والأكشاك واللافتات الرقمية والمدن الذكية والصناعات المدمجة وتطبيقات Edge AIoT والمزيد.

تشتمل سلسلة اللوحات الأم NUC Ultra 100 على طرازي NUC-155H و NUC-125H، المدعومة بمعالجات Intel Core Ultra 7/5 155H/125H (Meteor Lake-H). تتميز السلسلة بذاكرة SO-DIMM DDR5 مزدوجة القناة بسرعة 5600 ميجاهرتز تصل سعتها إلى 96 جيجابايت، بالإضافة إلى دعم ما يصل إلى شاشات رباعية بدقة 4K مع منفذ DP 2.1 واحد (من USB4)، وواحد DP 1.4a (من النوع C)، ومنفذي HDMI 2.0. b مع رسومات Intel ARC، مما يوفر تجربة غامرة.

تمتد الترقيات الملحوظة إلى وحدات التخزين الثلاثية لواحد M.2 Key M (2242/2280)، وواحد M.2 Key M (2242) مع PCIe Gen4x4 لـ SSD، وواحد SATA3.0. علاوة على ذلك، تتضمن إمكانية الاتصال والتوسيع الغنية للإدخال/الإخراج منفذ USB4/Thunderbolt 4 وأربعة منافذ USB 3.2 Gen 2 (Type-C/Type-A) وشبكة LAN مزدوجة 2.5G ومفتاح M.2 E (2230) مع PCIe x1 وUSB 2.0 وCNVi للاتصال اللاسلكي. توفر السلسلة أيضًا مقبس تيار مستمر بجهد 12-24 فولت لإدخال طاقة مرن، ودرجة حرارة تشغيل واسعة تتراوح بين -20 درجة مئوية إلى 70 درجة مئوية، بالإضافة إلى دعم TPM مع تقنية Intel Platform Trust (PTT) لتعزيز الأمان.

وتستفيد سلسلة اللوحات الأم NUC Ultra 100 من قوة معالجات Intel Core Ultra (Meteor Lake-H)، التي تتضمن البنية الهجينة الرائدة ثلاثية الأبعاد مع ما يصل إلى 14 نواة و 20 خيطًا (6P+8E+2LPE)، ووحدة المعالجة المركزية المدمجة، وحدة معالجة الرسومات (GPU) ووحدة المعالجة العصبية (NPU) لحوسبة الذكاء الاصطناعي المتقدمة بما يتجاوز ذلك. تتميز السلسلة برسومات Intel ARC تصل إلى 8 مراكز Xe 128 EU، وتضمين تسريع Intel NPU AI، وتوفر تجارب استثنائية للوحة الأم المدعمة بالذكاء الاصطناعي، مع التعامل مع أحمال عمل الذكاء الاصطناعي طويلة الأمد مع كفاءة أقل في استهلاك الطاقة. مدعومًا باللوحة الأم NUC Ultra 100 الرائدة في جوهرها، يمكن للمستخدمين تجربة قدرات الذكاء الاصطناعي التي لا مثيل لها، وتعزيز التعاون والإنتاجية والإبداع في حالات الاستخدام المختلفة.

وتقدم سلسلة اللوحات الأم NUC Ultra 100 من ASRock Industrial، إلى جانب سلسلة NUC Ultra 100 BOX/ NUCS Ultra 100 BOX، المدعومة بمعالجات Intel Core Ultra (Meteor Lake)، حلول المستوى التالي التي ترفع قدرات الذكاء الاصطناعي إلى مجالات متنوعة مثل الترفيه، إنتاجية المكاتب، والأكشاك، واللافتات الرقمية، وسيناريوهات الأعمال، وحالات الاستخدام المضمنة، وتطبيقات Edge AIoT. تقدم السلسلة أداءً مذهلاً، وتعرض قدرات الذكاء الاصطناعي التي تدفعها إلى ما لا نهاية وما هو أبعد من ذلك.

لمعرفة المزيد حول سلسلة NUC Ultra 100 Mini PC ولوحة الأم من ASRock Industrial، يرجى زيارة موقع ASRock الإلكترونيŸ


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock