رياضة

يويفا: تلقينا طلبات أكثر من 30 مليون تذكرة لحضور مباريات يورو 2024


كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن تلقيه طلبات شراء لتذاكر بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” التي ستقام فى ألمانيا تزيد عن 30 مليون طلب حتى الآن.


ووفقًا للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي، فإن افتتحت مرحلة طلب التذاكر المخصصة لمشجعي المنتخبات الوطنية المشاركة حتى 12 ديسمبر، وأظهر المشجعون رغبة كبيرة في المشاركة فى نهائي العام المقبل، فيما تستضيف البطولة عبر 10 مدن ألمانية مضيفة في الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو.


وحصل كل اتحاد وطني مشارك على 10 آلاف تذكرة لمشجعيه لكل مباراة، ونجح العديد من الاتحادات في بيع كامل مخصصات التذاكر الخاصة بهم مباشرة إلى أندية المشجعين الخاصة بهم وبما يتماشى مع مبادئ المبيعات المحددة الخاصة بهم. سيتم تخصيص التذاكر المتبقية كجزء من اليانصيب الذي يجريه الاتحاد الأوروبي.


ورصد الاتحاد الأوروبي مرحلة طلب التذاكر لجماهير الاتحادات الوطنية المشاركة بالأرقام والتي جاءت كالتالي:


في المجمل، تم تلقي أكثر من 30 مليون طلب للحصول على التذاكر من 206 دولة في الفترة من 2 إلى 12 ديسمبر.


مقارنة بمرحلة التقديم الأولى لعامة الناس، حيث تم طلب 35% من التذاكر من قبل المشجعين خارج ألمانيا، خلال في مرحلة التقديم هذه ارتفع العدد إلى 59%..


إلى جانب مشجعي ألمانيا، فإن أكبر عدد من التذاكر تم طلبه من قبل مشجعي تركيا، المجر، إنجلترا وألبانيا وكرواتيا.


تذاكر المقاعد الرئيسية التي تم طرحها لأول مرة لاقت طلبًا قويًا بين المشجعين الذين يرغبون في مشاهدة مباراة من مقاعد ذات موقع مركزي ضمن الفئة 1.


سيتم إجراء يانصيب عندما يتجاوز الطلب عدد التذاكر المتاحة. سيتم إبلاغ المشجعين بحلول نهاية يناير 2024 بما إذا كان طلب التذاكر الخاص بهم في مرحلة التقديم هذه ناجحًا.


خلال الأسابيع القليلة المقبلة، سيصدر الاتحاد الأوروبي التذاكر التي لم يطالب بها أحد وسيدرجها في قرعة بين المشجعين الذين تقدموا عبر البوابة.


وسيواصل الاتحاد الأوروبي العمل بجد ودقة للكشف عن الطلبات الاحتيالية، والتي تمت ملاحظتها وإزالتها خلال مرحلتي طلب التذاكر. ومن خلال ما يسمى بالروبوتات، المبرمجة لإغراق بوابة التذاكر بملايين الطلبات، يهدف الأفراد إلى تأمين التذاكر قبل المشجعين الحقيقيين وإعادة بيعها بأسعار مبالغ فيها. وسيواصل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم جهوده لوقف مثل هذا النشاط وضمان التوزيع العادل والمتساوي بين مشجعي كرة القدم الحقيقيين.


خلال المرحلة الأولى من مبيعات التذاكر في أكتوبر، طلب المشجعون في جميع أنحاء العالم ما يزيد عن 20 مليون تذكرة مقابل 1.2 مليون تذكرة متاحة للجمهور عامة الناس.


يورو 2024

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock