رياضة

الإيطالي فابيو كوالياريلا لاعب سامبدوريا يعتزل كرة القدم نهائياً


أعلن فابيو كوالياريلا، المهاجم الدولي الإيطالي السابق ولاعب سامبدوريا، اليوم الأحد، اعتزاله كرة القدم فى عمر 40 عاما. وقال كوالياريلا اللاعب السابق لفريق يوفنتوس في حضوره لقناة سكاي الإيطالية، “أنا مجبر على التوقف عن اللعب، لست فى حالة بدنية مقبولة حتى أتمكن من العودة إلى الملاعب، حان الوقت لفهم المسار الذى يجب اتباعه”.


كما نشر كوالياريلا على حسابه عبر “إنستجرام” رسالة، “أحياناً، الأشياء الجميلة تنتهي. للأسف وصلنا إلى المشهد الأخير من قصة حب طويلة، الجميع يعلم أنني أردت أن أعيد سامبدوريا لمكانه الطبيعي والعلاقة التي تربطني بالفريق لن تنتهي سأواصل دعمي لهذا الفريق الذي يعتبر بيتي الثاني وسيبقي بابي مفتوحاً له دائماً”. 


 


وانتقل كوالياريلا بين عدة أندية إيطالية كبيرة منها أودينيزي ونابولي ويوفنتوس وتورينو. 


 


وخاض المهاجم البالغ من العمر 40  عاما مباراته الأخيرة الموسم الماضي مع سامبدوريا وأصبح لاعبا حرا بعد هبوط الفريق إلى الدرجة الثانية.


 


بدأ فابيو مشواره في تورينو، وتم إعارته إلى فيورنتينا وشيتي، ثم انتقل إلى أسكولي وسامبدوريا وأودينيزي ونابولي ويوفنتوس وتورينو، وعاد إلى سامبدوريا في عام 2016 واستمر حتى عام 2023، وإجمالًا لعب الإيطالي الدولي  717 مباراة خلال مسيرته سجل خلالها  238 هدف وصنع  62 هدفا آخر.


 


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock