رياضة

ثنائية رونالدو مع تاليسكا الأخطر فى الدورى السعودى.. الأرقام توضح


يشكل الثنائي كريستيانو رونالدو والبرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب النصر السعودي الثنائي الأخطر والأكثر مساهمة بالأهداف في الدوري السعودي للمحترفين حتي الآن. 


وساهمت ثنائية رونالدو مع تاليسكا الأكثر خطورة حتى الآن في 21 هدف بينما يأتي ثنائي الهلال ميتروفيتش وسالم الدوسري في الوصافة بـ 17 هدف بينما يتواجد ثنائي الفتح مراد بانتا وتيو في المركز الثالث برصيد 13 هدف بالتساوي مع ثنائي الإتحاد كريم بنزيما وعبد الرزاق حمد الله بنفس الرصيد  13 هدف .


 


يتربع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على عرش قائمة الأكثر مساهمة بالأهداف في الدوري السعودي حتي الآن بعد انتهاء 13 جولة من منافسات المسابقة المحلية للموسم الحالي. 


 


وبحسب الحساب الرسمي للدوري السعودي فإن كريستيانو رونالدو ساهم في 20 هدفا هذا الموسم حيث سجل 13 هدفا ويتصدر ترتيب هدافي الدوري حتي الآن وساهم في 7 أهداف آخرين. 


 


ويتفوق كريستيانو رونالدو علي المغربي مراد بانتا مهاجم الفتح الذي ساهم في 14هدفا، كما تفوق على الثلاثي رياض محرز وكريم بنزيما وأولكسندر ميتروفيتش وساهم كل منهم في 12  هدفا.


 


عزز فريق النصر وصافة ترتيب الدوري السعودي بالفوز على نظيره الوحدة، بنتيجة 3-1، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت، ضمن مباريات الجولة الـ 13 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.


 


يحتل النصر المركز الثاني برصيد 31 نقطة، حيث لعب 13 مباراة فاز في 10 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر في مباراتين.


 


ويتربع الهلال على قمة ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة متفوقًا بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه فريق النصر الوصيف برصيد 31 نقطة، بينما يحتل أهلى جدة المركز الثالث برصيد 26 نقطة يليه التعاون رابعا برصيد 25 نقطة.


 


 


 

91a7ebb7-b038-414f-9acf-dcfc7f050517


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock