رياضة

كاف يعلن حل أزمة بي إن سبورت قبل شهر على انطلاق كأس الأمم الأفريقية


 

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، اليوم الخميس، أنه سعيد بإعادة الالتزام بشراكته مع بي إن سبورت بعد توصل الأطراف إلى اتفاق بشأن المسائل التي كانت محل نزاع.


 


أجرت مجموعة شبكة قنواتي بي إن سبورت والإتحاد الأفريقي، مناقشات أدت إلى إعادة تأسيس شراكة متبادلة المنفعة بين الطرفين خلال السنوات المقبلة، وخاصة قبل إنطلاق كأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار يناير المقبل. 


 


وقال رئيس الإتحاد الأفريقي الدكتور باتريس موتسيبي: “كاف ملتزم بشدة بتعزيز وتعزيز مصالح جميع الرعاة والشركاء وبناء علاقات متبادلة المنفعة معهم ومع جميع أصحاب المصلحة لدينا، يعد الالتزام بالحوكمة الجيدة والأخلاق وأفضل الممارسات العالمية جزءًا أساسيًا وحاسمًا من الثقافة والطريقة التي يعمل بها كاف ويدير أعماله”.


 


أضاف موتسيبي: “لكي تكون كرة القدم في أفريقيا قادرة على المنافسة عالميًا ومكتفية ذاتيًا، يجب أن تكون جودة كرة القدم الأفريقية ذات مستوى عالمي وجذابة لمشاهدي كرة القدم والجهات الراعية والشركاء”. 


 


أكمل: “هناك حاجة أيضًا إلى موارد مالية كبيرة للاستثمار في أكاديميات الشباب وأندية كرة القدم والمنتخبات الوطنية والاتحادات الأعضاء في كاف والملاعب والبنية التحتية والمرافق الأخرى لكرة القدم وكاف سعيد بذلك”. 


 


أنهي رئيس الإتحاد الأفريقي تصريحاته، قائًلا: “شراكتنا مع بي إن سبورت ونحن ملتزمون بتنمية هذه العلاقة وتوسيعها بما يعود بالنفع على الطرفين”. 


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock