رياضة

ماذا يفعل صن داونز خارج ملعبه قبل مواجهة الأهلي فى الدورى الأفريقى؟


يحل نادي صن داونز الجنوب افريقي ضيفا ثقيلا على النادي الأهلي غدا، الأربعاء، فى الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات نصف إياب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي.


وخسر النادي الأهلي أمام صن داونز الجنوب أفريقي بهدف دون رد في لقاء الذهاب بدور نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي الذي جمع بينهما مساء الأحد الماضي باستاد ”لوفتس” بجنوب أفريقيا.


ماذا يفعل صن داونز خارج ملعبه؟

 


خاض فريق صن داونز مباراة واحدة خارج ملعبه في بطولة الدوري الأفريقي الحالية، وكانت في ذهاب الدور ربع النهائي من البطولة أمام بترو أتلتيكو الأنجولي، ونجح الفريق الجنوب أفريقي فى حسمها بثنائية نظيفة، قبل التعادل فى الإياب سلبيا ومن ثم التأهل لنصف النهائي.


وفي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم حقق الفوز على بومامورو البوروندي برباعية نظيفة، في الدور الثاني من البطولة، قبل الفوز عليه 2-0 على ملعبه والتأهل لدور المجموعات.


وكانت أكبر انتصارات صن داونز خارج الأرض في دوري أبطال افريقيا أمام فريق لا باسي من جزيرة سيشل 7-1  والذي كانت في عام 2023.


وكانت أكبر خسائر صن داونز في دوري أبطال إفريقيا عام 2000 عندما خسر خارج الأرض امام افريكا سبوت الايفواري بنتيجة 6-1، فيما كانت ثاني أكبر خسائره أمام النادي الأهلي في عام 2001 بنهائي كأس أمم افريقيا 3-0.


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock