العاب

خدمة Ubisoft+ توفر فترة تجربة مجانية بمناسبة Ubisoft Forward – عرب اوفركلوكرز

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن خدمة اشتراكها Ubisoft+ ستقدم فترة تجربة مجانية بمناسبة Ubisoft Forward. سيتلقى اللاعبون الذين يشتركون بخدمة Ubisoft+ Multi-Access اشتراكاً تجريبياً مجانياً لمدة 7 أيام يمنحهم الوصول إلى مكتبة Ubisoft+ على الـ PC عبر Ubisoft Connect و Xbox Series X|S و Xbox One. يمكن للاعبين التسجيل والمشاركة في فترة التجربة المجانية في الفترة الواقعة بين 8-21 يونيو، ومتابعة Ubisoft Forward في 12 يونيو تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية.

توفر خدمة Ubisoft+ للمشتركين القدرة على الوصول إلى النسخ المتميزة والإصدارات القادمة من اليوم الأول مثل Assassin’s Creed Mirage السراب و The Crew Motorfest، وأحدث الإصدارات مثل Far Cry 6 و Assassin’s Creed Valhalla و Tom Clancy’s Rainbow Six Siege و Riders Republic™  وألعاب كلاسيكية محبوبة. تتضمن خدمة Ubisoft+ أيضاً مجموعة متناوبة من الألعاب المستقلة حتى يتمكن المشتركون من اكتشاف ألعاب وقصص جديدة باستمرار.

يوفر متجر Ubisoft أيضاً خصومات كبيرة في الفترة الواقعة بين 8-21 يونيو على النسخة الكاملة م نAssassin’s Creed Valhalla  (خصم 70%)، و Anno 1800 (خصم 75%)، و The Settlers: New Allies (خصم 33%). وللحصول على خصم إضافي بنسبة 20% على عربة التسوق، يمكن للاعبين استخدام الرمز UBISOFT20 في صفحة السداد.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: news.ubisoft.com

سجّلوا للحصول على فترة التجربة المجانية عبر ubisoftplus.com واستفيدوا من خصومات Ubisoft Forward عبر store.ubisoft.com.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock