العاب

لجنة الـ CMA تعطي الضوء الأخضر لصفقة استحواذ مايكروسوفت على أكتفيجين

أخيرًا وبعد معارك طويلة أمام لجان التجارة والمحاكم حصلت صفقة استحواذ مايكروسوفت على أكتفيجين بليزارد على الضوء الأخضر من لجنة التجارة ومكافحة الاحتكار بالمملكة المتحدة CMA.

في وقت سابق رفضت لجنة التجارة ومكافحة الاحتكار بالمملكة المتحدة CMA صفقة استحواذ مايكروسوفت على أكتفيجين بليزارد حيث قالت اللجنة أن الصفقة تؤثر على سوق اللعب السحابي داخل المملكة المتحدة.

لكن من الواضح وبعد العديد من المحاولات تمكنت Microsoft من تغيير رأي اللجنة والحصول على الضوء الأخضر والموافقة على الصفقة، ويبدو أن الأمر جاء بعد عدة إجراءات قام بها العملاق الأخضر بهذا الصدد.

في البداية تمكنت Microsoft من الحصول على ضوء أخضر لتمرير الصفقة داخل الولايات المتحدة الأمريكية لتبقى المملكة المتحدة فقط مما وضع ضغط على لجنة الـ CMA لتمرير الصفقة خصوصًا مع بعض التغييرات في مجال اللعب السحابي قام بها العملاق الأخضر.

جدير بالذكر أن التقرير تشير إلى نية مايكروسوفت إغلاق صفقة الاستحواذ على أكتفيجين بليزارد بحلول 18 أكتوبر الجاري وجميع التقارير الاخرى تشير إلى نية مايكروسوفت جلب ألعاب أكتفيجين بليزارد إلى الجيم باس بحلول نهاية العام الجاري.

 

?xml>

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock