رياضة

ريال مدريد يراقب الغيني سيرهو جيراسي مهاجم شتوتجارت


كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الاثنين، عن أن نادى ريال مدريد أنظاره وجه إلى أحد اللاعبين الأفارقة البارزين في خط الهجوم خلال الموسم الحالي، حيث يسعى المرينجي إلى تدعيم هجومه بعد رحيل الفرنسي كريم بنزيما.


وأكدت شبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، إن إدارة ريال مدريد تراقب الغيني سيرهو جيراسي مهاجم شتوتجارت.


وأضافت الشبكة الإسبانية، أن جيراسي لديه هذا الموسم أرقام أفضل من كيليان مبابي (باريس سان جيرمان) وهاري كين (بايرن ميونخ) وإيرلينج هالاند (مانشستر سيتي)، حيث إنه أحرز 11 هدفا وقدم تمريرتين حاسمتين في 7 مباريات بمختلف البطولات.


وتابعت الصحيفة، “تحطيم جراسي للأرقام القياسية جعله محط أنظار الكثير من الأندية هذا الموسم على رأسهم ريال مدريد، كما أنه يحظى بإعجاب خاص من فلورنتينو بيريز رئيس الميرنجي، وجوني كالافات رئيس الكشافة“.


وزادت، ورغم أن جراسي لديه عقد مع شتوتجارت حتى 2026، لكن يعتقد ريال مدريد أن يمكنه حسم الصفقة لأن قيمته السوقية تبلغ 15 مليون يورو فقط.


وأعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، عن قائمة الملكي المسافرة إلي إيطاليا لمواجهة نابولي غدٍ الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”.


شهدت قائمة الريال لمواجهة نابولي، على غياب دافيد ألابا بسبب إصابة عضلية، والتركي أردا جولر لعدم الجاهزية، كما تم إستدعاء ألفارو كاريو من الكاستيا.


وجاءت قائمة نابولي كالتالي:


حراسة المرمى: أندريه لونين، كيبا أريزابالاجا، لوكاس كانيزاريس.


الدفاع: داني كارفاخال، ناتشو، لوكاس فاسكيز، فران جارسيا، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي، الفارو كارييو.


الوسط: جود بيلينجهام، توني كروس، لوكا مودريتش، إدواردو كامافينجا، فيدي فالفيردي، أوريلين تشواميني، داني سيبايوس.


الهجوم: فينيسيوس، رودريجو، خوسيلو، براهيم دياز.


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock