اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

تعرفوا على ساعة Fitbit Charge 6 الجديدة بعد الاعلان الرسمي عنها

تمرن بذكاء وافهم جسدك بشكل أفضل مع Fitbit Charge 6 الجديد، المتاح للطلب المسبق اليوم.تساعدك Fitbit Charge 6 على البقاء على مسار أهدافك، بفضل مجموعة من أجهزة الاستشعار المتقدمة التي، بالاقتران مع خوارزمية جديدة للتعلم الآلي، تقدم لك أدق تتبع لمعدل نبضات القلب على Fitbit tracker حتى الآن،

بالإضافة إلى القدرة على الاتصال بأجهزة اللياقة وتطبيقات اللياقة المتوافقة لرؤية معدل نبضات قلبك في الوقت الحقيقي أثناء التمارين. بالإضافة إلى ذلك، فإنه مفيد عندما تكون في حالة تنقل باستخدام زر الجانب اللمسي الهابتك الجديد، ومدى عمر البطارية يصل إلى 7 أيام، والقدرة على القيام بالمزيد مباشرة من معصمك – مثل التحكم في YouTube Music واستخدام Google Maps و Wallet.

إليك نظرة على كيفية تعزيز Fitbit Charge 6 لصحتك ولياقتك.

  • يقدم Charge 6 أدق معدل نبضات قلب حتى الآن على Fitbit tracker، بفضل خوارزمية تعلم آلي محسنة تجلب الابتكار من ساعة Pixel وتم تحسينها خصيصًا للتتبع. يصل معدل تتبع معدل نبضات القلب أثناء الأنشطة الرياضية الشاقة – مثل تمارين HIIT وركوب الدراجات الهوائية والتجديف – إلى دقة تصل إلى 60% أكثر من السابق، مما يمنحك الثقة المضافة في إحصائيات صحتك.
  • الدقة المتزايدة لمعدل نبضات القلب تعني مزيدًا من القراءات الدقيقة بالنسبة لك – من السعرات الحرارية والدقائق في المنطقة النشطة إلى درجة استعدادك اليومية ونقطة نومك. يمكنك لا تزال تقييم إيقاع قلبك لاكتشاف اضطراب الرجفان الأذيني في معصمك باستخدام تطبيق ECG،والحصول على إخطارات بارتفاع وانخفاض معدل نبضات القلب، مما يحافظ على وتيرتك في السيطرة في جميع الأوقات.

  • قم بتوصيل Charge 6 بتطبيقات وأجهزة ممارسة الرياضة المتوافقة للبقاء مستمدًا من الدافع في المنزل أو في الصالة الرياضية. قم بالاتصال بسهولة وبأمان بأجهزة اللياقة البدنية المتوافقة بواسطة Bluetooth المشفرة – من NordicTrack وPeloton وConcept2 وTonal
  • – لرؤية معدل نبضات قلبك في الوقت الحقيقي أثناء التمرين. يمكنك أيضًا الاتصال لرؤية معدل نبضات قلبك في التطبيقات الرياضية الشائعة على هواتف Android وiOS أو الأجهزة اللوحية مثل Peloton.
  • بوجود المزيد من الطرق المخصصة لتتبع والبقاء محفزًا خلال التمارين، فإنك متأكد من أنك ستتمكن من الحركة. اختر من بين أكثر من 40 وضعًا للتمرين – بما في ذلك 20 خيارًا جديدًا مثل HIIT وتدريب القوة وركوب الثلج – للحصول على إحصائيات التمرين الهامة. هل تحتاج إلى تتبع تمرين في الهواء الطلق؟ اترك هاتفك المتوافق مع هذه الميزة في المنزل
  • بفضل GPS المدمج في Charge 6 الذي يتيح لك تتبع مسافتك بسهولة.
  • مع تحكمات YouTube Music على Charge 6، يمكنك أن تكون DJ في تمارينك حيث يمكنك بدء وإيقاف وتخطي أكثر من 100 مليون أغنية مباشرةً من معصمك. عندما ترغب في تغيير الأمور، يمكن أن يقترح YouTube Music Premium أيضًا مزيجات تمرين مستندة إلى ممارسة التمارين الخاصة بك.

للمرة الأولى، تقدم أدوات Google المفيدة

  • على معصمك. سيأتي Charge 6 مع Google Maps و Google Wallet، مما يجعل الأمر مريحًا للانتقال من التمارين إلى المهام اليومية وفي كل مكان بينهما. تصفح أثناء التنقل باستخدام Google Maps للحصول على إرشادات تفصيلية مباشرة على معصمك، أو احصل على وجبة خفيفة بعد التمرين باستخدام Google Wallet لإجراء المدفوعات اللاسلكية. مع الذكاء المناسب الذي تحتاجه لروتينك اليومي، لم يكن من السهل مستكشاف مسار جديد للجري والدفع بسرعة مقابل عصير الاسترداد على الطريق إلى المنزل.
  • يتميز Charge 6 أيضًا بميزة الوصولية الأولى على جهاز Fitbit مع Zoom + Magnification. باستخدام بضعة مقابس فقط في أي مكان على الشاشة، يمكنك تكبير الكلمات المعروضة على الشاشة إذا كان من الصعب قراءة النص الصغير أو إذا كنت تفضل الخط الأكبر.
  • تم بناء ميزات الصحة  في Charge 6 من أجهزة استشعار Fitbit المتقدمة التي توفر تحليلات عميقة. فيما يلي بعض الطرق التي تساعدك فيها على مراقبة صحتك:

  • استيقظ على نقطة نومك كل صباح لتقييم جودة نومك استنادًا إلى الوقت الذي قضيته في مراحل النوم المختلفة، ومعدل نبضات قلبك أثناء النوم، ودرجة اضطرابك، والمزيد.
    ادارة التوتر الخاص بك من خلال المسح النشط للنشاط الكهروجلدي (EDA) لقياس الاستجابات الجسدية لجسمك في اللحظة والحصول على توجيهات قابلة للتنفيذ حول كيفية إدارة التوتر.
  • تحقق من نقطة إدارة التوتر الخاصة بك لمعرفة مدى مقدرة جسمك على التعامل مع التوتر ووضع خطة لليوم.
  • الوصول إلى مقاييس صحية أخرى مثل تشبع الأكسجين في الدم (SpO2)، وتغير معدل نبضات القلب، ومعدل التنفس، والمزيد. بفضل ستة أشهر من Fitbit Premium المدرجة، يمكنك الوصول إلى آلاف جلسات التمرين مثل HIIT وركوب الدراجات والرقص الكارديو والمزيد، بالإضافة إلى مجموعة من جلسات الوعي.

  • تطبيق Fitbit الجديد بالكامل يساعدك على التركيز على أهدافك وفهم المقاييس التي تهمك مثل نقاط الاستعداد اليومية، ميزة Premium التي تساعدك على فهم جاهزية جسمك لمواجهة تمرين صعب أو أخذ يوم للاستراحة، مع توصيات يومية للنشاط استنادًا إلى درجتك.
  • هل أنت مستعد للحصول على تلك الإحساسات مع Fitbit؟ ابتداءً من اليوم، يمكنك طلب Charge 6 مسبقًا عبر الإنترنت بسعر 159.95 دولارًا على متجر Google، Fitbit.com، أو بعض التجار العالميين المختارين مع توافر عالمي قادم في وقت لاحق هذا الخريف. يأتي بثلاثة خيارات للألوان: Obsidian، Porcelain، و Coral. هناك أيضًا ملحقات جديدة تتناسب مع أسلوبك لأي مناسبة متاحة على موقع فت بت الرسمي – سواء كنت تحصل على Charge 6 الجديدة أو ترغب في تجديد جهاز Fitbit آخر.
  • عند الاعلان عن Fitbit Charge 6 في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

 

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.

  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock