رياضة

10 عروض تنتظر ماسون جرينوود بعد إعلان رحيله عن مانشستر يونايتد


كشفت تقارير صحفية بريطانية عن وجود أكثر من عرض بانتظار ماسون جرينوود لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، وقد تتخطى الـ10 عروض، خلال أسبوع واحد من إعلان ناديه رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية بالرغم من البراءة التي حصل عليها في الاتهامات التي نسبت اليه خلال الأشهر الماضية.


ماسون جرينوود


ووفقاً لصحيفة “تليجراف” نقلاً عن عدد من وكلاء اللاعبين البارزين في إنجلترا فإن جرينوود سيحصل على عروض كثيرة خلال الأيام القادمة أبرزها سيكون من الدوري السعودي للمحترفين وغيره من البلدان قبل غلق باب القيد الصيفي.


وأوضح التقرير أن مانشستر يونايتد لن يقوم ببيع لاعبه الي أي من الأندية المنافسة لأنه يعلم مدى الموهبة التي يتمتع بها اللاعب لذلك لن يكون خيار البيع داخل الدوري الإنجليزي مطروحاً بشكل كبير.


واصل التقرير أن مانشستر يونايتد سبق وأن رفض عروضاً من الدوري التركي للاعب لكنه منفتح على بيعه لأي دوري في أوروبا أو اعارته لأحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.


وأوضح التقرير أن قيمة ماسون جرينوود قبل أزمة محاكمته وصلت الى 100 مليون جنيه إسترليني وبالتالي يعي نادي مانشستر يونايتد حجم الخسائر التي سيتعرض لها في حال تألق اللاعب في البريميرليج لذلك سيكون وجوده على سبيل الإعارة هو الحل الأمثل للنادي.


وقبل 18 شهرًا، تعرض جرينوود البالغ من العمر 21 عامًا للاعتقال بعد إلقاء القبض عليه للاشتباه في محاولته الاغتصاب والسيطرة والسلوك القسري والاعتداء على فتاة، وأسقطت النيابة العامة التهم في فبراير من هذا العام بعد سحب “الشهود الرئيسيين.


فى الوقت الذى أعلن نادي مانشستر يونايتد في بيان رسمي، رحيل ماسون جرينوود على الرغم من انتهاء التحقيقات ببرائته في فبراير الماضي من المحكمة التي نظرت القضية.


بيان جرينوود


وجاء بيان ماسون جرينوود الذي نشر عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي كالتالي، “أريد أن أبدأ بالقول إنني أفهم أن الناس سيحكمون علي بسبب ما رأوه وسمعوه على وسائل التواصل الاجتماعي ، وأنا أعلم أن الناس سيفكرون في الأسوأ”.


أضاف البيان: “لقد نشأت على الاعتقاد بأن العنف أو الإساءة في أي علاقة أمر خاطئ. لم أفعل ما أُتهم به وفي فبراير تمت تبرئتي من جميع التهم”.


وشدد البيان: “ومع ذلك ، فأنا أقر تمامًا بأنني ارتكبت أخطاء في علاقتي وأتحمل نصيبي من المسؤولية عن المواقف التي أدت إلى ما تم مشاركته في وسائل التواصل الاجتماعي”.


وقال جرينوود: “أنا أتعلم كيف أفهم مسؤولياتي وأن أضع مثالًا جيدًا كلاعب كرة قدم محترف ، وأركز على المسؤولية الكبيرة لكوني أبًا وشريكًا جيدًا”.


تابع جرينوود: “قرار اليوم هو جزء من عملية تعاونية بيني وبين مانشستر يونايتد وعائلتي. أفضل قرار لنا جميعًا هو أن أواصل مسيرتي بعيدًا عن أولد ترافورد ، حيث لن يكون وجودي مصدر إلهاء للنادي. أشكر النادي على دعمهم منذ وصولي إلى سن السابعة ، وسيظل يونايتد دائمًا جزءًا مني”.


واختتم البيان: “أنا ممتن للغاية لعائلتي وجميع أحبائي على دعمهم ، والأمر متروك لي الآن لرد ثقتهم بي. أنوي أن أكون لاعب كرة قدم أفضل ، ولكن قبل كل شيء أب جيد ، شخص أفضل ، وأن استغل مواهبي بطريقة إيجابية داخل وخارج الملعب”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock