العاب

لعبة EA FC Mobile تأتينا رسميًا في 26 سبتمبر، وفينسوس سيكون نجم الغلاف

كشفت شركة Electronic Arts النقاب عن موعد إطلاق لعبة EA FC Mobile حيث تأتينا اللعبة في 26 سبتمبر القادم على الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم، واللعبة من المفترض أن تقدم لنا تجربة مختلفة تمامًا في عالم ألعاب الهواتف الذكية.

لعبة EA FC Mobile ستكون متاحة بشكل مجاني لكل لاعبين FIFA Mobile الحاليين، ويحتاج اللاعب إلى تحديث اللعبة فقط للحصول على EA FC Mobile بدون الحاجة إلى تحميل اللعبة من جديد.

أيضًا تم التأكيد على ظهور اللاعب فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد كبطل غلاف اللعبة، وهو ما تم الكشف عنه بالفعل مُنذ أسبوع عبر انستجرام، الأمر لا يقتصر على الصورة حيث ستحاكي اللعبة أسلوب الجري المميز للاعب الشهير داخل اللعبة بفضل تقنيات التطوير التي تعتمد عليها اللعبة والتي تحاكي أساليب لعب كل لاعب.

وفي هذا السياق تحدث اللاعب فينيسيوس جونيور وقال:

أنا متحمس جدًا لوضعي كنجم غلاف لعبة EA FC Mobile، واتطلع إلى مشاركة هذا الحماس مع اللاعبين في جميع أرجاء العالم، كرة القدم أكثر من رياضة، وبمشاركتي في دعوة المزيد إلى هذه التجربة حلم يتحقق.

تقنيات ومميزات جديدة قادمة مع لعبة EA FC Mobile

تأتي اللعبة مع عدد من المميزات الجديدة التي تحسن من تجربة اللعب بشكل كبير مثل:

نظام الشخصية الحقيقية للاعب

سيتم أخذ اللعبة إلى مستوى جديد تمامًا حيث سيتم محاكاة شخصية اللاعب بشكل واقعي جدًا، لدينا أسلوب الجري، طريقة تصويب ضربات الجزاء، واحتفالات بعض اللاعبين.

سرعة المباراة الديناميكية

بفضل هذا النظام سيُسمح لشخصية اللاعب وحالتهم في التأثير على الأحداث على أرض الملعب.

نظام التصويب الجديد

تم إعادة تصميم نظام التصويب من جديد تمامًا ومع هذا النظام الجديد يمكنك التصويب بشكل دقيق جدًا بسيناريوهات متعددة من داخل الصندوق أو من خارجه، بقوة أو بسلاسة، وهو النظام الذي يعطي اللاعب شعور بالانتصار والنشوة عندما يقوم بتسديد كرة ذكية.

وسائل التحكم الجديدة

قوة الركلة: يمكنك توجيه ركلات قوية على الحارس الخصم بشكل رائع في اللعبة، تحتاج إلى تحميل قوة الركلة الخاصة بك في مسافة تسمح للتسديد، كذلك يجب الموازنة بين المخاطر والجوائز التي قد تحصل عليها من قوة الركلة.

التحكم في المراوغة: يمكنك التحكم في المراوغة باستخدام أسرع لاعبيك وامهرهم حيث تقوم بالنقر على الكرة أثناء الجري لتحقيق أفضل مراوغة ممكنة على المدافعين، لذلك يمكن أن نقول المراوغة في اللعبة ستعطيك شعور مختلف تمامًا.

العرقلة القوية: مع هذه الميزة يمكنك السيطرة على خط الدفاع و انتزاع الكرة من المهاجم الخصم بواسطة القيام بعرقلة قوية أو يمكن صد المهاجم باستخدام نفس الميزة.

في هذا السياق تحدث Nick Wlodyka المدير المسؤول عن لعبة EA FC Mobile وقال:

نحن متحمسون جدًا لدعوة اللاعبين على الهواتف، الأونلاين، والمنصات المنزلية للمشاركة معنا في رحلتنا الجديدة مع EA Sports FC، نركز على الوصول إلى توقعات مجتمع اللاعبين وكيف سينتقلوا إلى نظام EA Sports FC، ونحن نضع هذا الأمر في الاعتبار مع العديد من الأمور التي سيتم الكشف عنها مستقبلًا.

أيضًا بالنسبة للاعبين الحاليين فلن يحتاجوا إلى تحميل اللعبة من جديد بل سيتم اعتبارهم من مؤسسي اللعبة وسيتم دعوتهم إلى حدث المؤسسين بداية من 24 أغسطس حتى 26 سبتمبر، وفي نهاية الحدث سيحصل المشاركين على أدوات داخل اللعبة ومحتوى لعب مميز وقت إطلاق اللعبة النهائية.

كذلك احتفلت شركة EA بأرقامها العملاقة بعد الكشف عن لعبة EA FC Online حيث وصل الكشف إلى أكثر من 53 مليون شخص عبر كوريا، الصين، تايلاند، وفيتنام.

في إطار الترويج إلى فكرة ألعاب كرة القدم المجانية في آسيا فإن EA SPORTS FC ONLINE ستقدم ميدالية رسمية ضمن دورة الالعاب الأسيوية القادمة خلال العام الجاري في مدينة Hangzhou.

في النهاية يبدو أننا أمام لعبة هواتف واعدة جدًا، وإذا أردت الحصول على المزيد من التفاصيل حول لعبة EA FC Mobile فيمكنك مطالعة مقالنا المفصل من لقائنا مع مطور اللعبة.

 

?xml>

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock