رياضة

نتائج مباريات بطولة كأس العالم للسيدات اليوم الجمعة


أقيمت على مدار اليوم، الجمعة، ثلاث مواجهات ضمن منافسات مرحلة المجموعات بالنسخة السابعة من بطولة كأس العالم للسيدات 2023، المقامة حاليا فى أستراليا ونيوزيلندا، وتستمر حتى 20 أغسطس المقبل.


 


الأرجنتين 2-2 جنوب أفريقيا


حسم التعادل مواجهة منتخب الأرجنتين للسيدات مع نظيره الجنوب أفريقى، بهدفين لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة بالدور الأول لبطولة كأس العالم 2023.


سجل أهداف منتخب الأرجنتين للسيدات كل من: صوفيا براون فى الدقيقة (74)، ورومينا نونيز بالدقيقة (79)، فيما جاءت ثنائية منتخب جنوب أفريقيا للسيدات عن طريق: ليندا موتلهالو (31)، وثيمبي كجاتلانا (67).


بعد نتيجة التعادل، حصد المنتخبان نقطتهما الأولى في المجموعة السابعة، بعد تعرض الأرجنتين لهزيمة 0-1 ضد إيطاليا، وجنوب إفريقيا 1-2 ضد السويد.


 


إنجلترا 1-0 الدنمارك


وضع منتخب إنجلترا للسيدات قدمًا في دور الستة عشر من كأس العالم للسيدات، بتحقيق الفوز الثاني في المجموعة الرابعة، بنتيجة 1-0 على حساب المنتخب الدنماركي في “سيدني” .


ويدين المنتخب الإنجليزي للسيدات بالفضل في هذا الفوز للاعبته لاورين جيمس التي سجلت هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة السادسة.


ويعتبر هدف لاورين جيمس في الدقيقة السادسة هو ثاني أسرع هدف لإنجلترا في كأس العالم للسيدات، بعد هدف “جيل سكوت” في الدقيقة 3 ضد النرويج بنسخة 2019.


 


الصين 1-0 هايتى


حقق منتخب الصين للسيدات الفوز على نظيره هايتى، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعت بينهما عصر اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة.


جاء هدف الفوز لمنتخب الصين للسيدات عن طريق اللاعبة وانغ شوانج من ضربة جزاء فى الدقيقة 74 من زمن المباراة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock