رياضة

القضاء الإسبانى يبرئ أنشيلوتى من قضية التهرب الضريبى فى 2015


برأ القضاء الإسبانى، المخضرم الإيطالى كارلو أنشيلوتى مدرب فريق ريال مدريد، من ملف التهرب الضريبي لعام 2015، وفقًا لما نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، والتي أكدت وجود تسوية مع أنشيلوتي فيما يتعلق بضرائب عام 2015، حيث تمت إسقاطها عنه بسبب تواجده في بريطانيا في ذلك الوقت.


وتلقى المدرب الإيطالى الكبير أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد البراءة من ملف التهرب الضريبي، خاصة أنه دفع الضريبة الواجبة عليه في 2014 بإسبانيا.


وقامت المحكمة في وقت سابق بإدانة أنشيلوتى أنشيلوتي بـ1.4 مليون يورو لمصلحة الضرائب ناتجه عن ارتكابه لجريمتين ضريبيتين في فترته الأولى، لكن تم اسقاط تلك التهم بعد التأكد من دفع تلك الضرائب في إنجلترا بعدما سبق له العيش هناك خلال الفترة بين 2011 و2009 قبل أن يعود مجددًا لتدريب إيفرتون فى 2019.


من ناحية أخرى، عاد فريق ريال مدريد الإسباني إلي التدريبات الجماعية بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد إنتهاء العطلة الصيفية.


كان فريق ريال مدريد قد أنهى موسم 2022-2023 بلقب وحيد وهو كأس ملك إسبانيا، لكنه خسر 3 ألقاب هي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا والسوبر الإسباني.


جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد، قام بدعم صفوفه بـ 4 صفقات هي جود بيلينجهام، وأردا جولر، وفران جارسيا، وخوسيلو، بالإضافة إلي عودة براهيم دياز بعد انتهاء إعارته لميلان الإيطالي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock