رياضة

البرازيل تكتسح غينيا برباعية وسط تألق نجوم ريال مدريد.. فيديو


حقق المنتخب البرازيلي فوزا كبيرا على حساب نظيره الغيني، بنتيجة 4-1، فى مواجهة ودية استضافها ملعب “RCDE إسبانيول”، فى مدينة برشلونة الإسبانية، وذلك خلال فترة التوقف الدولية الحالية.


سجل أهداف البرازيل في الشوط الأول جويلنتون ورودريجو في الدقيقتين 27 و30، فيما سجل هدف غينيا جويراسي في الدقيقة 36، وفي الشوط الثاني، أضاف إيدير ميليتاو الثالث في الدقيقة 47 قبل أن يختتم فينيسيوس جونيور الرباعية في الدقيقة 88 من ركلة جزاء.


وشهدت المباراة تسجيل 3 اهداف للبرازيل بأقدام نجوم ريال مدريد رودريجو وفينيسيوس وميليتاو.



وارتدي المنتخب البرازيلي الزي الأسود الكامل فى مبادرة ضد العنصرية، بعد تعرض فينيسيوس جونيور لهجمات عنصرية في مباراة بين فريقه ريال مدريد وفالنسيا ضمن منافسات الدوري الإسباني، مما دفع الحكومة البرازيلية للدفاع عن نجم الملكي.


وغاب النجم نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان، عن منتخب السامبا، لعدم تعافيه بشكل كامل من الإصابة التى تعرض لها في وقت سابق، كما يغيب رافينيا نجم برشلونة.


وجاء تشكيل منتخب البرازيل كالتالى:إيدرسون، دانيلو، ميليتاو، ماركينهوس، آيرتون لوكاس، كاسيميرو، جويلينتون، لوكاس باكيتا، رودريجو، فينيسيوس جونيور، ريتشارليسون.


وكان المنتخب البرازيلي قد خسر مباراته الأخيرة فى شهر مارس الماضي، أمام المنتخب المغربي وديا بنتيجة 2 – 1.


ويخوض منتخب السيليساو، مواجهة ودية أخرى خلال فترة التوقف الدولية الحالية، ضد منتخب السنغال، يوم الثلاثاء المقبل، فى البرتغال.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock