آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

تؤكد TGA على ضرورة إصدار بطاقات السائقين لشركات الحج والعمرة من خلال بوابة النقل الإلكتروني

الرياض – أكدت الهيئة العامة للنقل أهمية إصدار بطاقات السائقين وبطاقات تشغيل المركبات لشركات نقل الحج خلال موسم حج 1444 هـ الحالي. يجب الحصول على البطاقات من خلال بوابة النقل الإلكتروني.

وشددت الهيئة على ضرورة حصول المنشآت على موافقة وزارة الحج والعمرة على نقل الحجاج داخل المشاعر المقدسة ، وفق الضوابط المعتمدة من الوزارة.

كما سلط الضوء على أهمية الالتزام بكافة التراخيص اللازمة من الجهات ذات العلاقة لتلافي الانتهاكات والعقوبات القانونية.

وأوضحت الهيئة أنه تم تطوير بوابة النقل الإلكترونية لإصدار بطاقات تشغيل المركبات الموسمية وبطاقات السائقين خلال الفترة السابقة.

حتى الآن ، تم إصدار أكثر من 12000 بطاقة موسمية عبر البوابة. يمكن للشركات الاستفادة من الخدمات المقدمة من خلال الدخول إلى البوابة على naql.sa/main.

علاوة على ذلك ، وجه الاتحاد العام للسيارات المختصين بضمان الالتزام بمتطلبات بطاقات السائقين الموسميين والمركبات التي تنقل الحجاج خلال موسم حج هذا العام لعام 1444 هـ.

بالإضافة إلى ذلك ، تنفذ الهيئة خطتها واستعداداتها لتكثيف الرقابة على الأنشطة وخدمات النقل المقدمة للحجاج خلال موسم الحج.

يتم ذلك لضمان التزام وسائل النقل بجميع اللوائح والمتطلبات الفنية ، وتلبية معايير السلامة ، وضمان النقل السلس والمنظم للزوار والحجاج.

تلتزم الهيئة العامة للنقل بإعداد كافة الوسائل والموارد اللازمة لخدمة حجاج بيت الله الحرام وتعزيز تجربتهم من خلال تحسين جودة الخدمات المقدمة.

كما توفر الهيئة قنوات اتصال من خلال رقمها الموحد 19929 لصالح جميع المستخدمين. – منتجع صحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock