رياضة

النصر السعودي يطالب المحكمة الرياضية بالتسجيلات الصوتية فى قضية حمد الله


كشفت تقارير صحفية عن تقديم إدارة نادي النصر السعودي طلب استئناف إلى محكمة التحكيم الرياضية الدولية “كاس” على قرارات الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” التى صدرت فى 24 أكتوبر الماضي، بشأن قضية المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق، والتى تم فيها الإقرار بالرواتب المتأخرة للاعب، إضافة إلى إعادة المبالغ التى حسمت منه أثناء فترة جائحة كورونا.


وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية، إن إدارة النصر السعودي ستطالب “كاس”، من خلال المذكرة التي سترفعها خلال الأيام المقبلة، بأهمية إدخال التسجيلات الصوتية على عبد الرزاق حمد الله التى توضح تفاوضه مع إدارة الاتحاد أثناء سريان عقده مع النصر، وهو ما لم يأخذ به “فيفا” في قراره أكتوبر الماضي، على أن يتم تحديد قائمة المحكمين بعدها للبت فى القضية والتي قد تطول إلى أشهر عدة.


وأضافت الصحيفة، أن المغربي حمد الله طالب إدارة النصر بمبلغ 8.8 مليون يورو، جراء فسخ عقده لسبب غير مشروع، بينما طالبت الإدارة النصراوية اللاعب بمبلغ 9.5 مليون يورو بعد توصيات الفريق القانوني بتخفيض الشرط الجزائي البالغ 20 مليون يورو.

من ناحية أخرى، اشتعلت المنافسة على لقب الدوري السعودي بعدما تعادل اتحاد جدة الذي يلعب بين صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، مع الهلال بنتيجة 2 – 2، فى كلاسيكو الكرة السعودية، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من المسابقة، بالإضافة إلى فوز النصر الذي يلعب له النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على نظيره الطائي، بهدف دون رد بالجولة ذاتها.


 


ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 63 نقطة، بعد تعادله القاتل مع الهلال، صاحب المركز الرابع، برصيد 50 نقطة، مع خوضه مباراة أقل. 


ويأتي النصر في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 60 نقطة، بينما يحتل فريق الشباب  المركز الثالث، برصيد 53 نقطة، مع خوضه مباراة أقل.


وتمثل هذه النسخة من البطولة المحلية أهمية خاصة للغاية، فالفائز بها سوف يضمن تواجده في كأس العالم للأندية التي تستقبلها المملكة العربية السعودية بنهاية هذا العام.


 


ويبتقي للاتحاد 3 مواجهات أمام الباطن والفيحاء والطائي، بينما يلتقي النصر مع الشباب والاتفاق والفتح، وهي المواجهات التي سيكون لها “القول الفصل” في حسم صاحب لقب الدوري السعودي .


 


ونستعرض مواعيد المباريات المتبقية أمام الاتحاد والنصر في صراع الدوري السعودي:

مباريات الاتحاد المتبقية في الدوري السعودي 2023


الاتحاد × الباطن – الثلاثاء 23 مايو


الفيحاء × الاتحاد – السبت 27 مايو


 


الاتحاد × الطائي – الأربعاء 31 مايو


مباريات النصر المتبقية في الدوري السعودي 2023


النصر × الشباب – الثلاثاء 23 مايو


الاتفاق × النصر – السبت 27 مايو


 


النصر × الفتح – الأربعاء 31 مايو

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock