العاب

تريند الأسبوع: أكثر الأخبار والمقالات التي أثارت اهتمام متابعينا الأسبوع الماضي

طوال الأسبوع نشارككم بباقة من الأخبار والمقالات التي تعكس مستجدات صناعة الألعاب من إعلانات جديدة أو تصريحات مثيرة للاهتمام وغيرها. في فقرتنا الجديدة بعنوان تريند الأسبوع سنخبركم بأهم وأكثر الأخبار أو المقالات التي حازت على اهتمام متابعي موقعنا سعودي جيمر في الأسبوع الماضي.

سنبدأ مع المقالات فالمقال الذي حاز على اهتمام واسع من متابعينا كان بعنوان “كيف تحتفظ بألعاب PS Plus Collection إلى الأبد قبل إزالتها؟” لابد وأنكم سمعتم بإعلان سوني عن إزالة مكتبة ألعاب PS Plus Collection في مايو المقبل حيث أوضحت الشركة اليابانية ببيان رسمي بأنه اعتبارًا من 9 مايو، لن تصبح المجموعة المكونة من 20 لعبة متوفرة للتنزيل للمشتركين.

البعض قد يقول بأن هذا الأمر غير مهم له فتلك الألعاب قديمة ولا يهتم لها، لكن لاعبين آخرين ربما لم يتمكنوا من تجرب بعض ألعاب المجموعة وهؤلاء لا يريدون أن تفوتهم الفرصة عند إزالتها في 9 مايو، الخبر الجيد هنا بأنه ما زال هناك متسع من الوقت لتقوم عزيزي اللاعب بالحصول على تلك الألعاب وضمان عدم حذفها بعد ذلك التاريخ.

بالانتقال للأخبار هناك خبر حاز على اهتمام المتابعين بعنوان “سوني وقعت عقود حصريات مع Konami تشمل Metal Gear Solid 3 – إعلامي” ذكر مسرب الأخبار Shpeshal Nick في أحدث حلقة من بودكاست Xbox Era، قال Shpeshal Nick إنه على الرغم من أن مصدره ليس متأكدًا تمامًا ، إلا أن الكشف عن ريميك Metal Gear Solid 3 قد يتم في حدث بلايستيشن القادم، وذكر بأن هذه اللعبة قد تتمتع بنوع من الحصرية على PlayStation.

أبرز التعليقات على الخبر:

Yahya Hopani

والله لعبة ميتل جير سوليد عشقي مافي اصدار نزل الا لعبته وختمته الا الإصدار الأخير وصلت الى الرجل الآلي وتعبني ماعديتها وانشغلت مع مشاغل الحياة وما أمداني اختمها هههههه. هذي اللعبة سبب شرائي لأجهزة البلايستيشن.

خبر آخر حاز على اهتمام المتابعين أيضاً كان خبر “مبتكر God of War: ريميك Bloodborne قيد التطوير حاليًا” قال David Jaffe، مبتكر God of war ومصمم Twisted Metal، خلال حديثه في حلقة Gabbin’ + Games الأخيرة أن ريميك Bloodborne قيد التطوير حاليًا، موضحًا أنه سمع الكثير من المعلومات حول اللعبة، لكنه غير واثق من تواجدها في مؤتمر بلايستيشن القادم الذي سينعقد في وقت لاحق من هذا الشهر في حال صدقت الشائعات.

أبرز التعليقات على الخبر:

Adil Khojah

اتمنى تكون ريميك بمستوى ريميك ديمون سولز الأخير.

?

لعبه فاشله منفوخه تستحق الدفن اللي هي فيه.

خبر آخر أثار الاهتمام كان خبر “تخفيض أسعار بطاقات تخزين Xbox Series X/S من Seagate” أعلن حساب Xbox على تويتر عن تخفيضات الأسعار، والتي يبدو أنها موجودة حاليًا في الولايات المتحدة فقط، وفي حال لم تكن تعلم، تم إطلاق Xbox Series X / S في عام 2020 ببطاقة تخزين خارجية من Seagate بسعة 1 تيرابايت بسعر 219.99 دولارًا، وانضمت إليها بطاقة 512 جيجابايت (139.99 دولارًا) وبطاقة 2 تيرابايت (399.99 دولارًا) في أواخر عام 2021.

أبرز التعليقات على الخبر:

Adil Khojah

هههههههههههههههههههههههههه محد بيشتري ولا احد يدري عنها من سنة واكثر.

من الأخبار الأخرى التي أثارت اهتمام الجمهور كان خبر بعنوان “هل تتلاعب روكستار بالجمهور وتشوقهم للكشف عن GTA 6 هذا العام؟” حيث قالت روكستار “يأتي كل عام مع بعض الآمال المتفائلة بتحقيق الوعد المنتظر بأن هذا العام سيكون العام الذي يجتمع فيه كل شيء أخيرًا”، “حسنًا ، يمكن أن يكون عام 2023 هو ذلك العام”.

تلك العبارة تم تفسيرها بأنها تلميح من روكستار لاحتمال الكشف عن اللعبة في هذا العام، وبأنه قد يحمل الخبر الذي كان ينتظره الجمهور بفارغ الصبر منذ عام 2013.

الخبر الآخر الذي أثار الاهتمام كان خبر “رسميًا: إسدال الستار على مكتبة ألعاب PS Plus Collection اليوم” أعلنت سوني إزالة مجموعة ألعاب PS Plus Collection من متجر بلايستيشن في وقت سابق من هذا العام، واعتبارًا من اليوم الثلاثاء الموافق 9 مايو، لن تصبح المجموعة المكونة من 19 لعبة (تمت إزالة Persona 5 منذ فترة) متوفرة للتنزيل للمشتركين.

تلك كانت المقالات والأخبار ضمن تريند الأسبوع التي حصدت أكثر نسبة من الزيارات والمشاهدات من قبل متابعينا الكرام في الأسبوع الماضي (أسبوع 11 مايو 2023)، بالنسبة لكم هل كان هناك خبر أو مقال آخر أثار اهتمامكم أكثر؟ شاركونا آرائكم بالتعليقات أدناه.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock