العاب

رئيس PlayStation السابق حزين لإغلاق فريق PixelOpus

يوم أمس تم الإعلان عن إغلاق فريق PixelOpus مطور Concrete Genie لأبوابه في 2 يونيو. ويبدو بأن هذا الخبر لم يعجب الكثيرين وهناك من قال أنه محبط لسماع خبر تخلي سوني عن PixelOpus.

حيث أعرب اليوم رئيس بلايستيشن السابق، شون لايدن ، عن خيبة أمله بشأن إغلاق PixelOpus مطور شركة Concrete Genie. فقد قال لايدن:

“هذا جرح عميق. أحب العمل مع هذا الفريق ومشاهدته في المستوى الأعلى لتقديم أنواع مختلفة من الألعاب، كما فعل مع Concrete Genie، كل ذلك مع الحفاظ على الثقافة من الدعم والإدماج والتحدي.

تم إصدار Concrete Genie على PS4 بعد فترة وجيزة من تخلي Shawn Layden عن دوره في PlayStation، لذلك كان العنوان قيد التطوير لمعظم فترة عمله. وفي ختام حديثه تمنى لايدن لكل موظف في PixelOpus التوفيق في المستقبل بالـ “مغامرة الجديدة التي تنتظره”.

وحول سبب إغلاق هذا الفريق  أكدت شركة Sony بشكل رسمي صحة هذه الأخبار المتداولة، وقالت أنها تقوم بمراجعة أداء فرقها المختلفة كل فترة وتقييم المستوى العام، وبعد هذه المراجعة الدورية قررت إغلاق PixelOpus في 2 يونيو المقبل.

تأسس الاستوديو الذي يتخذ من كاليفورنيا مقراً له في عام 2014، وأصدر في نفس العنوان لعبة Entwined لأجهزة PS4 و PS3 و PS Vita، وبعد إطلاق لعبة Concrete Genie، أكد الاستوديو في عام 2021 أنه يعمل على عنوان جديد ومثير لمنصة PS5، لكن يبدو أن هذا المشروع لن يكتمل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock