العاب

10 أقوى خصوم ستواجههم في Resident Evil 4 Remake حسم ترتيب القوة

سنواجه في لعبة Resident Evil 4 Remake من شركة Capcom العديد من المخلوقات والوحوش القوية، التي قد يفوق بعضها قوة زعماء اللعبة أنفسهم، ومنها الحشرات الطائرة والكلاب المتحولة والعمالقة وغير ذلك، وسنتكلم

في مقال اليوم ضمن سلسلة مقالات توب 10 أو Top 10 عن 5 من هذه الوحوش حسب ترتيب القوة من الأضعف إلى الأقوى.

Novistador

Resident Evil 4 Remake

نوع من الحشرات الطائرة التي يمكنها تمويه نفسها والانقضاض عليك عند الاقتراب منها لإحداث ضررٍ كبيرٍ لك، وتكمن قوتها عند مهاجمتك في مجموعات، لاسيما في منطقة القلعة أسفل الخلية العملاقة التي يخرجون منها، ولكن نقطة ضعفهم هي عدم قدرتهم على تحمل الضرر، حيث يمكنك التخلص منهم ببضع رصاصات من المسدس.

Las Plagas

Resident Evil 4 Remake

وحوش مرعبة أكثر من ماهي خطيرة بالنسبة لك، حيث أن مواجهة أحدها وجهاً لوجه ليس صعبًا على الإطلاق لأن بإمكانك التصدي لأغلب ضرباتها بالسكين، لكنها تمثل تهديدا حقيقيا عند هجوم مجموعات منها عليك دفعة واحدة، أو وجود أعداء أخرى في المنطقة، حيث يمكنهم القفز على رؤوسهم والسيطرة عليهم، مما يجعلهم أكثر عدوانية وسرعة في الهجوم عليك بمراحل، لذا عليك إيقافهم قبل فعل ذلك.

Colmillos

Resident Evil 4 Remake

كلاب متحولة تمثل تهديدا جيدا للاعبين لاسيما عند مواجهتها في الظلام في منطقة القرية والقلعة، وتتميز بسرعتها الكبيرة في القفز والمراوغة، والاختباء منك ثم الانقضاض عليك على حين غرة، وكذلك تكمن الخطورة الكبيرة عند هجومها عليك على شكل مجموعات، لكن لحسن الحظ يمكنك التخلص منها سريعا لاسيما برصاص البندقية، ونقطة ضعفها تكمن في إصابتها  برأسها، أو في الحشرة التي تخرج منها عند تحولها.

Verdugo

Resident Evil 4 Remake

وحوش خطيرة ومرعبة، تعمل كالساعد الأيمن لرامون سالازار، كان من الممكن أن يتم تصنيفها بدرجةٍ أقوى في مقالنا، لكنها لا تظهر سوى في جزء ضئيل جداً من اللعبة، ويفضل أن تقوم بالهرب منها عند مواجهتها، عوضا عن محاولتك قتلها لاسيما في مستويات الصعوبة العليا، ولكن إن أردت قتالها سيكون عليك استغلال أبخرة النيتروجين السائل المتواجدة في المنطقة، التي تبطئ من سرعتها وتسمح لرصاصك باختراق جلدها السميك بعض الشيء، والتغلب عليها بعد عناءٍ طويل.

Armadura

وحوش مدرعة بدرع ثقيل لا يمكن اختراقه، ويصعب قتلها جداً لاحتوائها على مناطق صغيرة جدا يمكنك إصابتها بها، وذلك في النقطة التي تتمكن من رؤية طرف حشرة ال Plaga يخرج منها، وستضعك اللعبة في مواجهة لعددٍ كبير منها ضمن ساحة ضيقة، حيث ستواجه وقتا عصيبا للغاية في التخلص من هذا الموقف والنجاة منه.

في الختام … تكلمنا في مقال اليوم عن ٥ من أقوى أنواع الوحوش التي ستواجهها في Resident Evil 4 Remake، حسب قوتها بالترتيب من الأضعف إلى الأقوى، وسنستكمل الحديث عن البقية في الجزء القادم من المقال.  وحتى ذلك الحين أترككم مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “كيف تتمكن من تجنب مواجهة Chainsaw Sisters في ريميك رزدنت ايفل 4“.

شاركونا بآرائكم وتعليقاتكم، هل واجهتم وقتا عصيبا ضد هذه الوحوش، وهل قمتم بالهرب من وحش Verdugo أو قمتم بالإجهاز عليه بسرعة؟ بالنسبة لي شخصيا، قمت باستخدام النتروجين السائل مع بضع رصاصات بندقية إلى رأسه مع مناورة معظم ضرباته باستخدام زر الدائرة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock