رياضة

ميتيلاند يتعادل مع أولبورج سلبيا في الدوري الدنماركي بمشاركة إمام عاشور


تعادل فريقا أولبورج ضد ميتيلاند الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري إمام عاشور سلبيا خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب “نوردجيسكي أرينا”، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الدنماركي هذا الموسم 2022-2023.


بهذه النتيجة يتواجد نادي ألبورج في المركز الـ11 وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الدنماركي برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 11 مواجهة وتسجيل 17 هدفاً وتلقي 30.


بينما يحل فريق ميتيلاند في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الدنماركي برصيد 27 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 9 مواجهات وخسارة 5 وتسجيل 28 هدفاً وتلقي 23.


وجاء تشكيل ميتيلاند كالتالي: جوناس لوسل ، مادس دور ثيكوسن ، هنريك دالسجارد ، ستيفان جارتنمان ، فيكتور باك ، إميليانو مارتينيز ، أرمين جيجوفيتش، أوليفر سورنسن ، جوستاف إيزاكسن ، كريستوفر أولسون ، إمام عاشور.


وشهدت المباراة تواجد إمام عاشور في التشكيل الأساسي للمباراة، وتم استبداله مع الدقيقة 72 باللاعب هيسيلبرج، وقدم مستوى مميزة إلا أنه لم يحالفه التوفيق في تسجيل أية أهداف.


ويقدم إمام عاشور مستويات مميزة مع فريقه ميتيلاند الدنماركى محليا وقاريا منذ انطلاق مسيرته الاحترافية، وتمكن النجم المصرى من تحقيق إنجار جديد للاعبين المحترفين فى الملاعب الأوروبية، حيث أحرز أسرع هدف لهم فى التاريخ.


وسجل إمام عاشور أرقاما مميزة مع ميتيلاند منذ بداية رحلته الاحترافية، حيث شارك في 5 مباريات حتى الآن سجل خلالها هدفين فى 202 دقيقة لعب بالدوري الدنماركي، وسجل هدفا ولعب 67 دقيقة في الدورى الأوروبي، وسجل هدفا في شباك لشبونة وحصل علي بطاقة صفراء.


وبدأ إمام عاشور بشكل رائع مع ميتيلاند فى الدورى الأوروبى بتسجيله هدف في تعادل فريقه إيجابياً أمام مضيفه سبورتنج لشبونة بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب خوسيه الفالادي، في إطار ملحق دور الستة عشر في بطولة الدوري الأوروبي.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock