العاب

كيف تروض مخلوق Graphorn وتتمكن من امتطائه في Hogwarts Legacy

في عالم Hogwarts Legacy الشاسع سيتاح لك الكثير من الخيارات من أجل التنقل في العالم وسبق وأخبرناكم بكيف يمكنكم كيف الحصول على المكنسة الطائرة في اللعبة، ولكن هذا ليس كل شيء فهناك مخلوقات أخرى يمكنكم استخدامها كوسائل نقل.

هناك العديد من الوحوش الرائعة التي يمكنك مواجهتها في تراث هوجورتس. في معظم الأوقات، سوف يهربون ببساطة عندما تحاول الإمساك بهم. ومع ذلك، فإن مخلوقا واحداً أكثر فتكاً بكثير من الباقي. وهو Graphorn ونحن بهذا المقال سنساعدك في الحصول على هذا الحيوان كوسيلة تنقل وركوب.

أين تعثر على Graphorn؟

Field, Land, Nature

مخلوق Graphorn لن يكون متاحاً لم حتى إكمال مهمة San Bakar’s Trial وهي واحدة من المهام القليلة الأخيرة في اللعبة. أي أنك ستحتاج فقط إلى مزيد من التقدم في القصة حتى تصبح المهمة متاحة.

بمجرد أن تبدأ، ستذهب إلى Cragcroft Shore، التي تقع في النصف الجنوبي من خريطة عالم اللعبة. استخدم Incendio أو Confringo على الكروم للكشف عن نحت Graphorn. من هناك، أنت مكلف بالتقاط Graphorn. يقع عرينها في ساحل كلاغمار، في الطرف الجنوبي الشرقي من الخريطة. يمكنك استخدام المكنسة أو مخلوق طائر للوصول إلى الموقع بشكل أسرع.

لا يشبه Graphorn معظم الوحوش الرائعة الأخرى التي رأيتها من قبل كونه يعتبر بمثابة قتال زعيم. لديه هجمات أساسية للغاية: سوف يقوم ببساطة بشحنك وصدمك. ولكن، لديه أيضاً قدرة على تحمل الكثير من الضرر. بصرف النظر عن السحر القديم ورمي السحر القديم، فإن تعاويذك الحمراء فقط (مثل Expelliarmus و Incendio و Confringo و Bombarda) ستكون قادرة على استنفاد صحته.

ركز على القتال والمراوغة عند الضرورة. بمجرد التغلب عليه، سيتم تشغيل مشهد سينمائي قصير وتحصل على خيارين للتصرف معه:

  • الركوع – أظهر للمخلوق أنك لست تهديداً.
  • الهجوم – إخضاع المخلوق بقوتك.

في كلتا الحالتين، سوف تتمكن شخصيتك من امتطاء الـ Graphorn. ستتمكن من استخدام قدرة الشحن الخاصة به. يمكنك تنشيط هذا عن طريق الضغط باستمرار على زر الهجوم. سوف يساعدك في سحق الأعداء، وكذلك تحطيم المتاريس. ومع ذلك، فإن القدرة على التحمل سوف تستنفذ بسرعة أيضاً.

على أي حال، اتبع نقاط الطريق على خريطتك المصغرة وسافر على طول الطريق حتى تعود إلى أرض المحاكمة. تحدث إلى الحراس لاختتام مهمة محاكمة سان باكار في إرث هوجورتس.

هل يمكنك التقاط وترويض Graphorn أثناء الاستكشاف؟

نعم، من الممكن التقاط وترويض Graphorn في Hogwarts Legacy حتى لو كنت تتجول بالعالم. ومع ذلك، لا تزال بحاجة إلى إكمال محاكمة سان باكار. أي لن تتمكن من ترويض تلك المخلوقات حتى إكمال المهمة أعلاه.

بمجرد القيام بذلك، عد إلى عرين Graphorn في الركن الجنوبي الشرقي من الخريطة. ما زلت بحاجة إلى محاربة المخلوق الذي ينتظرك هنا وتنطبق نفس الآليات (على سبيل المثال ، فقط التعاويذ الحمراء والسحر القديم سوف يلحقان الضرر به).

بعد هزيمة Graphorn، يمكنك إلقاء كيس Nab لإعادة الحيوان إلى حظيرتك. بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على العديد من الـ Graphorns في ملاذك. لا تنس أن تداعبهم وتطعمهم حتى تتمكن من الحصول على مادة Graphorn Horn.

بالختام يمكنكم الاطلاع على مقالنا الآخر حول اللعبة بعنوان ” أي منزل في Hogwarts Legacy كان الأكثر شعبية؟ ولم اختارته الغالبية“

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock