رياضة

الهلال السودانى يجهز بديل الطيب عبد الرازق استعدادا لمواجهة الأهلى


استقر الكونغولي فلوران أبينجي، المدير الفنى لفريق الهلال السوداني، على بديل الطيب عبد الرازق فى مواجهة الأهلي ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


ويستعد الأهلى لمواجهة الهلال السودانى فى الثالثة عصر السبت المقبل بتوقيت القاهرة فى السودان، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


 


وقالت صحيفة “كفرووتر” السودانية، إن مدرب الهلال استقر على بديل اللاعب الطيب عبد الرازق وذلك بتجهيز اللاعب ارنق ليكون حاضرا فى مواجهة الأهلي المقبلة.


 


وكان اللاعب الطيب عبد الرازق قد طرد فى مباراة الفريق امام صن دوانز التي خسرها الهلال بهدف اللاعب ميلولا.


 


كما تعهد المدرب الكنغولي فلوران أبينجي مدرب الهلال بعلاج مشاكل الدفاع والأخطاء الفردية قبل مواجهة الاهلي المصري في الجولة الثانية من دوري أبطال أفريقيا.


 


وقال مدرب الهلال بعد الخسارة من صن دوانز، استقبلنا الهدف نتيجة ترك مساحة للخصم للسيطرة على الكرة، لكننا حاولنا العودة وتصحيح الأخطاء خاصة على مستوى وسط الملعب”.


 


وأضاف مدرب الهلال، “أمامنا خمس مباريات علينا أن نقاتل في جميعها من أجل الفوز، لدي ثقة في عناصر الفريق في قدرتهم على اسعاد الجماهير”.


 


وأتم فلوران، “سندخل مباراة الأهلي المصري بكل قوة، نحتاج لهذا الفوز، لذلك لابد أن نفوز بأي ثمن.


 


وأسفرت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا عن وقوع النادي الأهلي على رأس المجموعة الثانية، التى تضم كلا من “صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني”. 


 


وأسند الاتحاد الافريقى الكاف إدارة مباراة الأهلى والهلال السودانى إلى الموريتاني بيدا داهاني، ويعاونه كل من حمدين ديبا، مساعد أول، ويوسف محمد محمود، مساعد ثانى، وباباكار سار حكما رابعا.


 


فاز فريق صن داونز الجنوب أفريقى على ضيفه الهلال السودانى بهدف دون مقابل، فى المواجهة التى جمعتهما على ملعب “لوفتوس فيرسفيلد” ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا الموسم الجاري 2022-2023.


 


يحتل فريق صن داونز صدارة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط فيما يتواجد فريق الهلال السودانى في المركز الرابع والأخير بلا رصد من النقاط 


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock