العاب

تريند الأسبوع: أكثر الأخبار والمقالات التي أثارت اهتمام متابعينا الأسبوع الماضي

طوال الأسبوع نشارككم بباقة من الأخبار والمقالات التي تعكس مستجدات صناعة الألعاب من إعلانات جديدة أو تصريحات مثيرة للاهتمام وغيرها. في فقرتنا الجديدة بعنوان تريند الأسبوع سنخبركم بأهم وأكثر الأخبار أو المقالات التي حازت على اهتمام متابعي موقعنا سعودي جيمر في الأسبوع الماضي.

سنبدأ مع المقالات فالمقال الذي حاز على اهتمام واسع من متابعينا كان بعنوان “أبرز شائعات GTA 6 التي نتمنى أن تكون صحيحة” بالرغم من أن GTA 6 لم تحصل على إعلان رسمي حتى اللحظة، إلا أنها أكثر الألعاب ترقبًا منذ سنوات بالنظر إلى شعبية السلسلة والنجاح الغير قابل للتصديق الذي حققه الجزء الرئيسي الخامس، سبق وأكدت Rockstar Games أن اللعبة قيد التطوير بالفعل، وأنها على علم بالتطلعات الكبيرة للاعبين، وبالتالي تحاول تقديم أضخم وأكثر ألعاب السلسلة طموحًا طوال تاريخها، رغم ذلك، لم تتوقف الشائعات حول اللعبة على مدار أكثر من 3 سنوات، وتناولنا أبرزها من خلال مقالنا هذا.

أبرز التعليقات على المقال:

مقال آخر كان محط اهتمام المتابعين بعنوان “الألعاب الرائجة التي لا تفوّت في كتالوج ألعاب PlayStation Plus” مع إعادة تأهيل خدمة PlayStation Plus وإضافة فئات إكسترا وبريميوم حصلنا على فرصة للعب بمكتبة ضخمة من الألعاب، بداية من سلاسل الألعاب الشهيرة إلى الإصدارات المُعاد ابتكارها للألعاب الأكثر رواجًا، اكتشف مجموعة ضخمة من الألعاب الرائجة التي لا تفوّت وعِش التجربة عبر كتالوج الألعاب المتوفر لجميع أعضاء PlayStation Plus إضافي وفاخر.

مقالة أخرى حازت على إعجاب المتابعين كانت “أضخم 23 لعبة قادمة لأجهزة PlayStation على اللاعبين ترقبها في عام 2023 الجزء الثاني” وكما يشير عنوان المقالة فهي تضمنت قائمة ضخمة من الألعاب التي ننتظر إصدارها على بلايستيشن في هذا العام.

أبرز التعليقات على المقال:

من ضمن الأخبار التي حازت على الكثير من المتابعة كان خبر “منتج Silent Hill 2 Remake يوضح سبب عدم تطوير ريميك للجزء الأول” المنتج Motoi Okamoto وفي مقابلة مع IGN Japan أوضح لماذا قررت Konami الانتقال مباشرة إلى اللعبة الثانية بدلاً من إعادة إنتاج Silent Hill على PS1، حيث قال أوكاموتو إن الناشر ركز على هوية السلسلة، وهي الرعب النفسي. نظرا لأن معظم الموظفين اتفقوا على أن Silent Hill 2 يرتبط ارتباطاً وثيقا بهذا الموضوع، فقد قرروا أن بحث جيمس سندرلاند عن زوجته الميتة هو المكان المناسب للبدء. “كان هناك بالطبع بعض الأشخاص داخل الشركة الذين اعتقدوا أنه سيكون من الأفضل البدء بريميك للجزء الأول، لكنني أردت أن أبدأ هذا المشروع بشيء يرمز إلى هذه الهوية.”

أبرز التعليقات على الخبر:

Red x

اتفق معهم لكن الاول يستحق ريميك اكثر من الثاني
لانه باختصار اقدم وهو سبب نجاح السلسلة
والقيمبلاي باللعبة قديم جدا وبدائي وهذا يخليها غير قابلة للعب لبعض الاشخاص
على عكس الثاتي قابلة للعب الى اليوم اظن اختيارهم للثاني لانه القصة تميل للجانب العاطفي اكثر
وهذا يخليها بداية قوية لعودة السلسلة

خبر آخر حاز على إعجاب المتابعين وهو “يوبيسوفت: Assassin’s Creed Mirage ستكون أصغر استجابة لرغبات اللاعبين” بسبب الانتقادات الكبيرة التي تعرضت لها أجزاء مثل فالهالا وأوديسي بكونها قدمت عوالم كبيرة ولكنها فارغة، أدى هذا التذمر من قبل اللاعبين بحسب Stéphane Boudon المخرج الإبداعي جعلهم يقررون تقديم لعبة أصغر بعالم مفعم أكثر بالحياة.

أبرز التعليقات على الخبر:

Saleh Alaql

متحمس للعودة للسلسلة حتى لو ماب صغير لكن اتمنى يفكوننا من الصناديق الي بكل سيب باللعبة.

الخبر التالي الذي حاز على إعجاب المتابعين كان خبر “تقييمات مسلسل The Last of Us تتجاوز House of The Dragon” من الطبيعي بعد انتشار تقييمات المسلسل أن نشهد مقارنات بينه وبين مسلسلات شهيرة أخرى. حيث نشر Benji-Sales تغريدة عبر تويتر يوضح فيها تفوق مسلسل ذا لاست أوف أس على العديد من المسلسلات الأخرى، حيث ذكر بأن معدل تقييم مسلسل ذا لاست أوف أس عبر Rotten Tomatoes هو 98%.

وهو بهذا يتفوق على مسلسلات مثل House of the Dragon الذي نال موسمه الأول معدل تقييمات 93% وكذلك على مسلسل صراع العروش بمعدل 90% بموسمه الأول.

أبرز التعليقات على الخبر:

Xbox and PS games4ever

شفت الحلقة الأولى كانت طويلة أكثر من ساعة لكن بشكل عام جيدة 107

لا أختلف أن القصة رائعة لكن !!!!!!!

لازم يغيرون ويضيفون أشياء لا تقدم ولا تؤخر

حاليا ايلي أفضل وأدق اقتباس من اللعبة وبعدها جول
أم البقية هاهه خاصة شخصية سارة بنت جول

يا ترى ماذا سيحدث عندما ندخل أحداث TLO2 أتمنى ألا يقتبسوا الجزء الثاني أبدا إلا في حالة الاهتمام بشخصية جول و ممححمم شطب الأجندات واحترام تطور الشخصيات وعقليات المتابعين

بصراحة بعد ما ينتهي أحداث الجزء الأول احتمال أقف
لأن الجزء الثاني ميت بالنسبة لي

تلك كانت المقالات والأخبار ضمن تريند الأسبوع التي حصدت أكثر نسبة من الزيارات والمشاهدات من قبل متابعينا الكرام في الأسبوع الماضي (أسبوع 19 يناير 2023)، بالنسبة لكم هل كان هناك خبر أو مقال آخر أثار اهتمامكم أكثر؟ شاركونا آرائكم بالتعليقات أدناه.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock