رياضة

تورينو يقصى ميلان من كأس إيطاليا بهدف فى الوقت الإضافي.. فيديو


أطاح نادي تورينو بنظيره ميلان بطل الدوري الإيطالي من منافسات دور الـ16 ببطولة الكأس إثر تغلبه في الوقت الإضافي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات الموسم  الجاري 2022/2023.


جاء هدف تورينو عن طريق اللاعب ميشيل نداري أدوبو في الدقيقة 114 من عمر المباراة التي انتهى الوقت الأصلي فيها بالتعادل السلبي بين الفريقين.



وحجز فريق ميلان بطاقة التأهل إلى الدور الـ 16 مباشرة في مسابقة كأس إيطاليا، لكونه بطل الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، بينما فاز فريق تورينو خلال مباراة الدور الـ 32 من عمر بطولة كأس إيطاليا على نظيره تشيتاديللا، بنتيجة أربعة أهداف نظيفة، ليحسم بطاقة التأهل إلى دور الـ16.


وفشل ميلان للفوز في الثأر من تورينو، بعدما تعرض ميلان لهزيمة قوية في المباراة الأخيرة لهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي، بهدفين مقابل هدف وحيد.


ونجح تورينو عن تكرار تفوقه على ميلان والإطاحة به خارج منافسات كأس إيطاليا ويحاول الفريقان إسعاد جماهيرهم من خلال تحقيق الانتصار، والوصول إلى الدور الربع نهائي.


ونجح نادي ميلان الإيطالي في حسم مفاوضات تجديد عقد لاعبه الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر، بحسب الموقع الإيطالي توتو سبورت، فإنه من المرتقب أن يتم الإعلان عن التجديد غد الخميس.


وجاء تشكيل ميلان كالتالي:


حراسة المرمى: تاتاروسانو.


خط الدفاع: كالولو، توموري، جابيا، ديست.


خط الوسط: تونالي، فرانكس، ساليمايكيرس، بوبيجا، دياز.


خط الهجوم: دي كيتلار.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock