العاب

تريند الأسبوع: أكثر الأخبار والمقالات التي أثارت اهتمام متابعينا الأسبوع الماضي

طوال الأسبوع نشارككم بباقة من الأخبار والمقالات التي تعكس مستجدات صناعة الألعاب من إعلانات جديدة أو تصريحات مثيرة للاهتمام وغيرها. في فقرتنا الجديدة بعنوان تريند الأسبوع سنخبركم بأهم وأكثر الأخبار أو المقالات التي حازت على اهتمام متابعي موقعنا سعودي جيمر في الأسبوع الماضي.

سنبدأ مع المقالات فالمقال الذي حاز على اهتمام واسع من متابعينا كان بعنوان “دليل God of War Ragnarok: كيف تحول رأس Mimir لسلاح فتاك؟” إذا لم يكن الاستماع إلى قصص ممير الرائعة عن الآلهة الإسكندنافية في God of War Ragnarok كافياً، فانتظر حتى تراه أثناء القتال بينما يسحبه كريتوس إلى الأمام مثل مصباح ليزر، ويهلك خصومه بانفجار Bifrost من عيني ميمير.  وبهذا المقال أخبرناكم كيف تتسلح برأس ميمير.

مقال آخر كان محط اهتمام المتابعين بعنوان “عشرة مخاطرات جنونية أنقذت ألعابًا كانت على حافة الهاوية” الذي تحدثنا فيه عن ألعاب كان لها الفضل بإنقاذ سلاسل ألعابها. بينها Tomb Raider و Fallout 3.

أما بالنسبة للأخبار فمن الأخبار التي حازت على اهتمام المتابعين كان خبر “مخرج Starfield يشرح ميزات وفوائد عدم تطوير اللعبة لجهاز PS5” في مقابلة مع Todd Howard تحدث عن موضوع عدم تقديم ستارفيلد للبلايستيشن 5 موضحاً الميزات والفوائد لعدم طرحها على بلايستيشن 5 أيضاً.

أبرز التعليقات على الخبر:

Adil Khojah •

انا شريت الاكس سيريس وريحت بالي من حصرية و ما حصرية ….. الخ !!!

وما اشغل الاكس سيريس غير عشان كم لعبة منها فورزا هورازين 5 و جيزر و حاليا منتظر Starfield

عباس صالح •

( عملية الاستحواذ جعلت من السهل التركيز على منصة واحدة بجانب PC بدلا من التطوير لمنصات متعددة )
يعني من الحاسوب و السيريس اكس و السيريس اس و بلاي استيشن 5 إستثنيت الأخير فبقت عملية التطوير
أسهل .. يا عيني .

من ضمن الأخبار كذلك التي حازت على الكثير من المتابعة كان خبر “لعبة Modern Warfare 2 تكشف الستار عن وجه Ghost دون قناع!” حيث تناقل اللاعبون خبراً مفاده أن ملفات اللعبة كشفت النقاب عن وجه قوست ورأيناه أخيراً كيف يبدو دون قناع.

أبرز التعليقات على الخبر:

كذلك نشرنا خبر حول مقارنة بالفيديو بين النسخة الأصلية من The Witcher 3 ونسخة تحديث الجيل الجديد حاز على نسبة كبيرة من المتابعة، وفيه نجد مقارنة جنباً إلى جنب ما بين اللعبة الأصلية ذا ويتشر 3 التي صدرت في 2015 ونسخة الجيل الجديد.

أبرز التعليقات على الخبر:

Saleh Alaql •

مع اني خلصت فوق ال20ساعه داخل اللعبه، عجزت اكملها بسبب القيم بلاي و حركة الشخصيه السيئ.

Zorox Zo •

من الألعاب القوية بس وقتها ماقدرت اختمها.. جائت بزمن كثرة الألعاب.

كذلك برز خبر “متجر Epic Games سيوفر لعبة مجانية يوميًا في موسم الأعياد” حيث يبدو أن متجر Epic Games سيعيد استخدام الاستراتيجية التي اعتمد عليها في نهاية العام الماضي، وذلك بتقديم لعبة مجانية للاعبين يوميًا طوال فترة الاحتفال بموسم الأعياد.

أبرز التعليقات على الخبر:

وأخيراً لدينا خبر “مؤدية صوت Lady Dimitrescu تكشف دورها في God of War Ragnarok” فالمؤدية الصوتية لشخصية Lady Dimitrescu سبق وأن أدلت بتصريح قالت فيه بأنها تتمنى المشاركة في ألعاب God of War، ويبدو بأن سانتا مونيكا حقق لها هذه الأمنية دون أن يتم الكشف عن ذلك بشكل علني.

تلك كانت المقالات والأخبار التي حصدت أكثر نسبة من الزيارات والمشاهدات من قبل متابعينا الكرام في الأسبوع الماضي (أسبوع 01 ديسمبر2022)، بالنسبة لكم هل كان هناك خبر أو مقال آخر أثار اهتمامكم أكثر؟ شاركونا آرائكم بالتعليقات أدناه.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock