رياضة

النني ينتظر إشارة أرتيتا فى مباراة بورنموث ضد آرسنال بـ الدوري الإنجليزي

يستضيف فريق بورنموث نظيره آرسنال المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد النني ، اليوم السبت،على ملعب ملعب فيتاليتي، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي.


موعد مباراة بورنموث ضد أرسنال


مباراة بورنموث ضد أرسنال تقام فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم السبت،بتوقيت القاهرة، في الجولة الثالثة من عمر الدوري الإنجليزي موسم 2022-2023.


ويسعى أرسنال لمواصلة الانتصارات بعد أن حقق العلامة الكاملة في أول جولتين بالبطولة بعد الفوز على كريستال بالاس بهدفين دون رد في ضربة البداية ثم الفوز على كريستال بالاس بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة الماضية.


 


بورنموث وآرسنال

 


وكان الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال، أعاد الحياة من جديد للاعب الفريق السويسري جرانيت تشاكا، بعد أن كان قريباً من الرحيل عن الفريق قبل موسمين، بعد واقعة إلقاء شارة قيادة الفريق، وتحديدا خلال تولي أوناي إيمري مهمة المدير الفني.


 


وذكرت صحيفة “أتلتيك” البريطانية أن ميكيل أرتيتا، قرر إعادة السويسرى تشاكا، إلى قائمة قادة الجانرز، لكن فى المرتبة الثانية خلفًا للنرويجى مارتن أوديجارد، القائد الأول للفريق فى الموسم الجارى.


 

وينتظر محمد النني الحصول على إشارة أرتيتا للمشاركة في مباراة اليوم،بعدما غاب عن أول جولتين، حيث يرغب في المساهة مع كتيبة المدفعجية  لمواصلة الانتصارات لمواصلة وضمان المنافسة بقوة على لقب الدوري الانجليزي الموسم الحالي،حيث أنه ويتواجد في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 6 نقاط.


ومن المتوقع أن يخوض أرسنال مباراته أمام بورنموث بتشكيل مكون من: 


حراسة المرمى: أرون رامسديل.


خط الدفاع: أوليكساندر زينشينكو ، جابريل سانتوس، ويليام ساليبا، بن وايت.


خط الوسط: جرانيت تشاكا، توماس بارتى، مارتن أوديجارد.


خط الهجوم: جابريل مارتينيلي، جابريل جسيوس، بوكايو ساكا.


 


بورنموث وآرسنال


على الجانب الآخر، يتطلع فريق بورنموث لتصحيح أوضاعه بعد الخسارة الساحقة التي نالها في مواجهة مانشستر سيتي برباعية نظيفة بالجولة الماضية من عمر الدوري الانجليزي، حيث إنه يحتل المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط.


مباريات الدوري الانجليزي

 


وفي مباريات آخرى بالدوري الإنجليزي اليوم السبت، يلعب توتنهام مع ضيفه وولفرهامبتون، حيث يسعى فريق المدرب كونتي إلى استعادة سكة الفوز، بعد أن تعادل مع تشلسي في الجولة الماضية، بينما كان قد فاز في الجولة الأولى أمام ساوثامبتون 4-1.


في حين، يلعب إيفرتون مع نوتجهام فوريست، وكريستال بالاس مع أستون فيلا، وفولهام مع برينتفورد، وليستر سيتي مع ساوثامبتون.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock