رياضة

مارسيليا يسعى لضم أليكسيس سانشيز مهاجم انتر ميلان


رجحت تقارير صحفية انتقال المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز لاعب انتر ميلان الإيطالي من الانتقال الى صفوف فريق مارسيليا الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


ويبحث نادي انتر ميلان للتخلص من خدمات أليكسيس سانشيز بسبب راتبه العالي الذي بات صداعاً أمام الإدارة الحالية للنادي.


ووفقاً لصحيفة “لاجازيتا سبورت” الإيطالية فإن نادي انتر ميلان يرغب في حسم التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وهو الأمر الذي دفع العديد من الأندية التقدم بعروض للاعب الا أنه لم يقبل حتى الآن أي منها.


وأوضح التقرير أن مارسيليا في مرحلة المفاوضات لكنه لم يتقدم بالعرض الرسمي الأول حتى الآن.


تابع التقرير أن رئيس نادي مارسيليا بابلو لونجوريا ، والمدير الرياضي، خافيير ريبالتا، والمدرب ، إيجور تيودور يرغبون جميعاً في استقدام المهاجم التشيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لدعم صفوف الفريق رغم الظروف التي ستجبر الفريق الفرنسي على استبعاد أحد مهاجميه لضم هداف انتر ميلان.


سيكون مرسيليا الفريق الذي سيرحب بضم المهاجم البالغ من العمر 33 عامًا، مع مسيرة كرة قدم رائعة خلفه في فرق مثل برشلونة وأرسنال ومانشستر يونايتد وانتر ميلان، آخر وجهة له منذ عام 2019


وينتهي عقد أليكسيس سانشيز بنهاية الموسم القادم، حيث تمنى إدارة انتر ميلان توفير راتب اللاعب في ظل تراجع دوره مع الفريق خلال الفترة القادمة بعد استعادة خدمات روميلو لوكاكو على سبيل الإعارة من نادي تشيلسي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock