العاب

كينجستون تطلق ذاكرة فلاش DataTraveler Max Type A

أعلنت شركة كينجستون اليوم عن إطلاق أحدث أقراص  التخزين DataTraveler Max Type-A. وتاتي الوحدات الجديدة مع منفذ Type-A لتصبح إضافة جديدة إلى الإصدار السابق من هذه السلسلة والذي يتميز بمنفذ Type-C، وبإضافة هذه الذاكرة الجديدة أكملت كينجستون سلسلتها من ذواكر الجيل الثاني ذات الأداء الاستثنائي والتي تتميز بقدرتها على نقل البيانات بسرعة فائقة وفقًا لأحداث معايير الجيل الثاني م نUSB 3.2 Gen 2.

تتميز سلسلة ذواكر داتا ترافيلر ماكس (DT Max) بقدرتها على نقل البيانات بسرعة هائلة تصل إلى 1000 ميجابايت/ ثانية للقراءة و 900 ميجابايت/ ثانية للكتابة، ما يجعلها من أسرع أقراص التخزين الموجودة في الأسواق حاليًا والأولى من نوعها. وتم تصميم المحركات بعناية ودقة؛ حيث تجمع ذاكرة DT Max بين اللونين الأسود والأحمر القاتم مع منفذ Type A، بينما يأتي الإصدار الأول من DT Max باللون الأسود مع منفذ Type C ليسهل التمييز بين الذاكرتين، بالإضافة لوجود غطاء أنيق سهل التحريك يبقي المنفذ مخفي في حالة عدم الاستخدام ويحميه من التلف. وقد أصبح بإمكان المستخدمين نقل وتخزين الملفات الرقمية الكبيرة مثل مقاطع الموسيقى والفيديو بدقة  4K/8K والصور عالية الدقة وغيرها الكثير بسرعة فائقة وسعة تخزين كبيرة تصل إلى 1 تيرابايت. تأتي الذواكر أيضًا مع فتحة مخصصة لوضع الذاكرة ضمن سلسلة المفاتيح الخاصة بالمستخدم وضوء تشغيل يضيء أثناء التوصيل ما يجعلها مثالية للمستخدمين اللذين يحتاجون الى التخزين اثناء التنقل.

وتعليقًا على الحدث قال “تياجو جوميز”، مدير قسم أقراص التخزين لدى شركة كينجستون: “توفر سلسلة أقراص التخزين DT Max سرعات هائلة رائدة في نقل البيانات مساحة تخزين كبيرة لتمكين المستخدمين من إنشاء ومواكبة متطلبات المحتوى الحالية، فضلًا عن إمكانية استخدامها مع مختلف أنواع الأجهزة حيث تدعم منفذي Type C و  Type A”. إن إطلاق ذاكرة جديدة من النوع  Type A  لاستكمال النجاح الذي حققته سلسلة DT Max يرفع من سقف التوقعات ويمنح كينجستون مجموعة متكاملة من الحلول عالية الأداء فيما يخص قطاع ذواكر التخزين المحمولة”.

تتوفر سلسلة أقراص DataTraveler Max بسعات تتراوح بين 256 جيجابايت إلى 1 تيرابايت، مع ضمان لمدة خمس سنوات ودعم فني مجاني.











اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock