آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

“طبيل ما ماجيك” تجربة مثيرة لعشاق الرياضات المائية في سيتي ووك جدة

يحظى حدث “حمل ما يجعلك” في منطقة الألعاب المائية بمشاركة سيتي ووك بشعبية كبيرة بين الزوار وخاصة هواة الرياضات المائية للاستمتاع بالتجربة المثيرة على السطح المائي وهو عنصر مفاجأة للزوار.

يبدأ الحدث المثير عندما يدخل الزائر مساحة تزيد عن 4000 م ، مصممة على شكل أنابيب ، حيث تنطلق دفعات من الماء عند الزائر من جميع الاتجاهات ، ثم يبدأ بالبحث عن الخروج. وستطلق الورود المياه في جميع الاتجاهات ، ويمكن للزوار تجربة الخوض في الشلال عبر عربة على شكل الجذور وشواية مائية.

ولأول مرة ، تقدم المنطقة تجربة كرات الطلاء مع الماء بدلاً من الرصاص الملون ويمكن ممارستها بين ممرات وممرات مناطق البالغين والأطفال. هذه لعبة حرب يتنافس فيها اللاعبون بإطلاق النار بألوان مختلفة ، كما توفر ملابس للحماية من الماء ، وتجفيف الأكشاك للأطفال والكبار بعد اللعب في المنطقة.

جمع أبرز نجوم الرياضة وعدد من المدربين الرياضيين المتنافسين لتقديم أشد التحديات التنافسية المتاحة مجانًا للجمهور يوميًا من خلال أنشطة منطقة سيتي ووك خلال موسم جدة 2022 ، بحضور عدد من الشركات الرياضية.

خلال الفعاليات ، يتم تقديم الدورات التدريبية من قبل فريق من مدربي اللياقة البدنية المتخصصين في جو من الحماس والمرح. التوافق مع البرامج المجتمعية ورفع وعي الشركة بأهمية الرياضة في المجتمع.

كما استضاف موسم جدة زيارات لـ 100 يتيم وفتاة من 5 جمعيات اجتماعية وخيرية إلى ممشى جدة للفنون ، وذلك في إطار تعاون الموسم مع مختلف الجهات والمؤسسات الحكومية ، ومجالات أخرى ، ومساهمته في مختلف المبادرات الاجتماعية والخيرية. تعزيز حضور وتفاعل كافة أفراد المجتمع مع فعاليات الموسم وبرامجه المختلفة.

وشملت الزيارة موظفي الحاضنة الاجتماعية من النعيم وبيت القهاتين وبيت الشربتلي بجمعية البير وجمعية دار الأيتام بجدة (إخاء) ، بالإضافة إلى حضور بعض الأمهات. الذين تطوعوا لصالح الأيتام من نادي جدة التطوعي.

تشمل الجولة جولة تعريفية بالبرامج والترفيه على الواجهة البحرية والألعاب النارية وزيارات لعدد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي ومدينة ملاهي للأطفال ومشاهدة برج المستكشف في جدة للفنون ومشاهدة الألعاب النارية.

وأعرب الأبناء والبنات الذين شاركوا في الزيارة عن سعادتهم بما رأوه وشكروا موسم جدة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة في هذه المبادرة غير المفاجئة.

“السير في الشارع”

  • هذه من أهم مناطق موسم جدة
  • الخيارات متنوعة
  • أماكن متعددة للفعاليات ومناسبة لمختلف الأعمار من كلا الجنسين
  • يتفاعل الزوار يوميًا مع عروضها العديدة
  • يستقبل هذا المكان عددًا كبيرًا من الزوار يوميًا

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock