العاب

نينتندو تشتري قطعة أرض لبناء مركز تطوير جديد بحلول عام 2027

أعلنت شركة Nintendo نجاحها في شراء الأرض المجاورة لمقرها الرئيسي في اليابان، حيث تخطط لبناء مركز تطوير جديد هناك بحلول عام 2027.

في بيان جديد نُشر على موقع الشركة الياباني على الإنترنت، أعلنت نينتندو أنها ستستحوذ على قطعة الأرض التي كانت مملوكة سابقًا لمدينة Kyoto واستخدمت كمركز للوقاية من الكوارث، وبحسب تصريحات الشركة، فالموقع الذي تبلغ مساحته 10000 متر مربع تقريبًا، سيتم شرائه مقابل 5 مليارات ين ياباني (39.8 مليون دولار أمريكي)، وسيكون موطنًا لمبنى الشركة الجديد المسمى مبدئيًا Corporate Headquarters Development Centre Building No 2.

سيكون هذا المبنى مكون من 12 طابقًا، ومن المقرر أن يكتمل بناءه بحلول نهاية عام 2027، وتعتقد شركة نينتندو أنه سيلعب دورًا بارزًا في تعزيز البحث والتطوير داخل أروقة الناشر الياباني.

يأتي هذا الإعلان في أعقاب تقرير صدر في ديسمبر 2021 يفيد بأن نينتندو ستوسع قدرتها على تطوير الألعاب من خلال توسعتين رئيسيتين للمكاتب في مدينة Kyoto، وتخطط الشركة أولاً لاستئجار الطابقين السادس والسابع من المبنى الحكومي الجديد لمكتب محطة المياه بمدينة كيوتو اعتبارًا من مايو 2022.

يقع المبنى الجديد بجوار المقر الرئيسي الحالي لشركة Nintendo، وستستخدم الشركة مساحتها المستأجرة لإيواء المزيد من موارد التطوير، وسيتم منح ناشر ألعاب Super Mario ما يصل إلى 160 مليون ين (1.4 مليون دولار) كل عام لمدة ثلاث سنوات لتغطية بعض تكاليف التشغيل، اعتمادًا على عدد الموظفين الجدد الذين تعينهم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock