العاب

إيرباص شريك في نجاح “سباق جائزة البحرين الكبرى 2022” بفضل حلولها لاتصالات المهام الحرجة

استطاعت شركة “سكيور لاند كوميونيكيشنز لدى إيرباص الإسهام في نجاح “سباق جائزة البحرين الكبرى 2022″، الذي أقيم مؤخرًا، كونها الراعي الرئيسي لحلول اتصالات المهام الحرجة الخاصة بالفعالية.

وزودت “سكيور لاند كوميونيكيشنز” اللجنة المنظمة بأجهزة الاتصال اللاسلكي التي تعمل بتقنية ‘تيترا’ من  طراز TMR880i و THR880i و TH1N و TH9، بالإضافة إلى وحدة التحكم اللاسلكي RCS9500 من أجل تثبيتها في جميع الأماكن الرئيسية  للسباق، ما ساعد على تأمين الفعالية وتعزيز قدرات الشبكة التي تغطي حلبة السباق، بالإضافة لإتمام عمليات السباق بسلاسة ويسر.

ويعد جهاز TMR880i بمثابة جهاز لاسلكي محمول سهل الاستخدام، تم تحسينه من أجل تعزيز الاتصالات في الطوارئ والأزمات والاستخدام داخل السيارات، كما يمكن تثبيته على عدد من الأجهزة المختلفة، فضلًا عن سهولة وإمكانية برمجته ليلائم احتياجات المستخدمين المختلفة.

وتعليقًا على الحدث، قال سليم بوري، الرئيس الإقليمي في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ في سكيور لاند كوميونيكيشنز لدى إيرباص: “يعد التنسيق الآمن والسلس والسريع بين العناصر الأمنية المسؤولة عن تأمين أي فعالية أمرًا بالغ الأهمية. بل يمكننا القول إن هذا النوع من التنظيم يترتب عليه نجاح أو فشل الفعالية برمتها، لذا نهتم في “إيرباص” بتقديم حلول اتصالات موثوقة على أعلى مستوى. حيث تم تزويد تقنياتنا بمميزات متعددة ومتميزة تتيح إجراء اتصالات فردية وجماعية سريعة وفعالة، كما تساعد تقنياتنا المستخدمين أيضًا على اتخاذ الإجراءات والقرارات الصحيحة في المواقف الحرجة عن طريق تمكينهم من الحصول على المعلومات الضرورية في الوقت الفعلي بصورة مباشرة. ببساطة تهتم “إيرباص” بإبقاء أعضاء الفريق على تواصل مع بعضهم البعض بشكل مستمر لمساعدتهم في معالجة أي حادث حرج في الوقت المناسب. ونشعر في “إيرباص” بالفخر لتمكننا، خلال سباق جائزة البحرين الكبرى 2022، من إظهار مدى التزامنا بتقديم حلول اتصالات ومتميزة. ونتطلع للمشاركة في المزيد من السباقات العالمية بنفس الكفاءة والأداء”.











اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock