رياضة

أهداف الأربعاء.. تأهل صعب لليفربول وتشيلسي فى كأس إنجلترا وريمونتادا الزمالك


شهد أمس الأربعاء، إقامة عدد كبير من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مباريات الكأس فى كل من إنجلترا، إسبانيا وإيطاليا، والتى حفلت بالعديد من الأهداف. 


وجاءت أهداف مباريات الأربعاء فى ملاعب العالم على النحو التالى:


أهداف مباريات كأس إنجلترا 

 


ليفربول 2 – 1 نورويتش سيتي 


تأهل فريق ليفربول المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد صلاح، إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، عقب فوزه على نظيره نورويتش سيتي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب “آنفيلد”،ضمن مواجهات الدور الخامس من البطولة.


وخرج محمد صلاح من قائمة المباراة من أجل إراحته، حث جاء تشكيل ليفربول كالتالي: حراسة المرمى: أليسون/ الدفاع: ميلنر، جوميز، كوناتي، سيميكاس/ الوسط: جونز، تشامبرلين، هندرسون/ الهجوم: مينامينو، أوريجي، جوتا.


جاءت ثنائية ليفربول بأقدام الدولي الياباني تاكومي مينامينو في الدقيقتين 27 و39 على الترتيب.


وجاء هدف نورويتش الوحيد في الدقيقة 76 عبر اللاعب لوكاس روب.



لوتن تاون 2 – 3 تشيلسي 


فاز فريق تشيلسي على حساب مضيفه لوتن تاون بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ” كينلورث رود”، مساء الأربعاء ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.


جاءت اهداف المباراة عن طريق كل من ريس يورك، وهاري كورنيك لصالح فريق لوتن تاون، بينما سجل ساؤول تيجويز وتيمو فيرنر، وروميلو لوكاكو في الدقائق 27، 68، و78 على التوالي لصالح فريق تشيلسي.



أهداف مباريات كأس ملك إسبانيا 

 


فالنسيا 1 – 0 أتلتيك بيلباو 


تأهل فريق فالنسيا للمباراة النهائية في بطولة كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي 2021 – 2022، بعد فوزه على ضيفه فريق أتلتيك بيلباو بهدف نظيف، في لقاء إياب دور نصف النهائي، الذى جمعهما مساء الأربعاء على ملعب “مستايا” معقل فريق الخفافيش.


وكان لقاء الذهاب قد حسمه نتيجة التعادل الإيجابي 1 – 1 على ملعب “سان ماميس” معقل فريق أتلتيك بيلباو.


وسجل هدف فوز فالنسيا باللقاء اللاعب البرتغالى جونكالو جويديس في الدقيقة 43 من زمن المباراة، من تسديدة قوية سكنت على يسار حارس أتلتيك بيلباو.



أهداف مباريات كأس إيطاليا 

 


فيورنتينا 0 – 1 يوفنتوس 


حقق فريق يوفنتوس فوزاً قاتلاً أمام مضيفه فيورنتينا بنتيجة 1-0 في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب “أرتيميو فرانكي (فلورنسا)”، ضمن منافسات ذهاب نصف النهائي من مسابقة كأس فرنسا للموسم الحالي 2021-2022.


جاء هدف المباراة عن طريق اللاعب لورينزو فينوت في الدقيقة 91 من عمر المباراة.



أهداف مباريات الدوري المصرى 

 


الزمالك 3 – 2 فيوتشر 


حقق فريق الزمالك فوزًا قاتلاً على نظيره فيوتشر بنتيجة 3 / 2 فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، على ستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدوري الممتاز، ليقتنص الفريق الأبيض 3 نقاط غالية، وهو الفوز الأول للفريق الأبيض فى 2022 والأول بعد أربع مباريات دون انتصار.


تقدم فيوتشر بهدف أحرزه أحمد عاطف فى الدقيقة 2 من عمر اللقاء بعدما نجح فى ضرب مصيدة التسلل، ثم سجل أحمد رفعت الهدف الثانى فى الدقيقة 13، ورفض الاحتفال بالهدف، وفى الدقيقة 16 سجل أحمد سيد زيزو هدف الزمالك الأول من ضربة جزاء، ثم سجل هدف التعادل من ضربة جزاء أخرى فى الدقيقة 49، وفى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع سجل محمد عبد الغنى هدف فوز فريقه بعد كرة من ضربة ركنية.


 


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock