العاب

لاعبو Elden Ring يتجاوزون الحدود المسموحة – ليعترض طريقهم دب غاضب للغاية!

بغض النظر عن توقعات Bandai Namco بخصوص مبيعات Elden Ring التي ستصل إلى 4 ملايين نسخة في غضون شهر، تمكن بعض اللاعبين المشاركين في اختبارات الشبكة المغلقة للعبة Elden Ring في نهاية الأسبوع الماضي من إيجاد طريقة للخروج من المنطقة المخصصة للنسخة التجريبية، ليعترض طريقهم دب غاضب للغاية.

تحذير: قد يعتبر البعض المعلومات التالية حرقًا للقصة لذا وجب التنبيه.

شهدت الفترة الماضية إطلاق النسخة التجريبية للعبة الأر بي جي المرتقبة من FromSoftware مع دعوة عدد محدود للغاية من اللاعبين، وكما جرت العادة، لم يتم منح اللاعبين حق الوصول إلى عالم اللعبة المفتوح بالكامل، وإنما منطقة صغيرة نوعًا ما، إلا أن اللاعبين الفضوليين حاولوا تجاوز الحدود المسموحة على أمل العثور المزيد من الوحوش والعناصر التي تقدمها اللعبة، وهو ما حدث بالفعل.

وجد العديد من اللاعبين في النهاية ثغرة سمحت لهم بالوصول بنجاح إلى مناطق من اللعبة لم تكن مخصصة للاستكشاف بعد، وعلى ما يبدو أن تلك المناطق الجديدة اختلفت من لاعب لآخر، حيث أشار البعض لوصولهم لمنطقة فارغة تمامًا لا نهاية لها، في حين أن اللاعبون الآخرون عثروا على اكتشافات مذهلة.

على سبيل المثال، نشر اللاعب AllisonByProxy مقطع فيديو على شبكة يوتيوب يستعرض شخصيته الافتراضية وهي تتعرض لأضرار جسيمة بعد أن تجاوز الحدود المسموحة ليعثر على دب غاضب في انتظاره لم يتردد في الفتك به، كذلك عثر اللاعب على زعيم لم يتم التطرق له من قبل يعرف باسم Crucible Knight Floh.

من المؤكد أن فريق التطوير احتفظ بالعديد من الأسرار سواء تلك الخاصة بآليات اللعب أو الزعماء والوحوش إلى أن يحين موعد إطلاق العنوان رسميًا في 25 نوفمبر 2022 على PC و Xbox و PlayStation.

لاعبو Elden Ring يتجاوزون الحدود المسموحة – ليعترض طريقهم دب غاضب للغاية!

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock